• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الشارقة» يحتكر لقب «نخبة الشطرنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

عماد النمر (الشارقة)

احتكر فريق الشارقة للشطرنج بطولة الإمارات للنخبة للعام الخامس على التوالي بعد الفوز الكبير على فريق العين للشطرنج بنتيجة 6.5 نقطة مقابل 1.5 نقطة في ختام جولات البطولة التي اختتمت بمقر نادي دبي للشطرنج.

وقد أهدى مجلس إدارة نادي الشارقة للشطرنج الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وأشاد بالإنجاز الكبير الذي حققه أبناء النادي للعام الخامس على التوالي.

وقال الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة للشطرنج: «بفضل من الله، ثم بالدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للنادي بصفة خاصة ولرياضيي الإمارة بصفة عامة حقق النادي جميع هذه الإنجازات»، مثنيا على دور ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي في تسهيل جميع العقبات لتحقيق أفضل النتائج المرجوة، وثمن المعلا جهود مجلس ادارة النادي والجهاز الفني الذين كان لهم الفضل في متابعة المدربين واللاعبين والتركيز خلال البطولة، مما أثمر عن الفوز باللقب الخامس على التوالي ليؤكد أبناء الشارقة سيطرتهم على لعبة الشطرنج بالدولة .

وقال وهيب جعفر الزرعوني رئيس الجهاز الفني للنادي أن تكاتف اللاعبين ومدربي النادي وأعضاء الجهاز الفني كان وراء الإنجاز من خلال متابعة التدريبات بشكل يومي والتركيز التام من الجميع خلال البطولة، فضلا على معالة السلبيات بعد انتهاء كل مباراة.

مثل الفريق الشرقاوي كل من عبد الرحمن محمد الطاهر وخالد طارق الطاهر وراشد الشاعري وحمد عصام حوير وسعيد طارق الطاهر وطلال الحمادي ومحمد حسن مسلم وعمر محمد الطاهر وسيف العمودي وعبد العزيز صالح وحمد بدر وزايد سلطان الطاهر.

وأقام النادي حفلا لتكريم الأبطال بحضور المهندس وهيب جعفر الزرعوني رئيس الجهاز الفني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا