• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المصنف الأول عالمياً يتطلع لتحقيق اللقب الثاني

ويستوود يشارك ببطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الجولف في دبي عن مشاركة الإنجليزي لي ويستوود المصنف الأول عالمياً، في منافسات بطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» التي تنظمها المؤسسة خلال الفترة من 29 يناير الجاري إلى 1 فبراير المقبل على ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف، بمشاركة أفضل لاعبي العالم يتنافسون على جوائز مالية تبلغ 2.5 مليون دولار. وجاء تأكيد مشاركة ويستوود ليرفع درجة التحدي بالبطولة خصوصا إنه يمر بواحد من أفضل مواسمه حاليا بعدما توج بلقب بطولة تايلاند الشهر الماضي، مما يضعه في قائمة المرشحين للمنافسة على إحراز لقب دبي للمرة الثانية بعد نجاحه بتحقيق ذلك سابقا عام 2012، حينما انضم إلى قائمة العملاقة الذين توجوا باللقب مرة على الأقل، والتي تضم الأميركي تايجر وودز والإيرلندي الشمالي روري ماكلروي والجنوب أفريقي إيرني إاليس وغيرهم. وسبق للنجم البالغ من العمر 41 عاماً، التتويج بلقب البطولة مرة واحدة فقط، وكان قريباً من إحراز اللقب عامي 1999 و2010، لكنه وقع في خطأ قاتل عند الحفرة الاخيرة بالمناسبتين كانتا كفيلتين بجعله في نادي العظماء بإحراز اللقب 3 مرات.

وتحدث ويستوود عن مشاركته بالبطولة المقبلة، وقال: دائما استمتع باللعب بدبي، إنها بطولة تجمع أقوى الاسماء العالمية من أفضل لاعبي الجولف، لحسن الحظ تمكنت من إنجاز المهمة مرة واحدة على الأقل والتتويج باللقب لكن طموحي كبير لتكرار الإنجاز مجدداً.

وتابع المصنف الأول عالمياً حديثه، وقال: اعرف ملعب المجلس جيدا، إنه رائع ويمتلك كافة المقومات لتقديم منافسات قوية، لدي القدرة حاليا على تحقيق الفوز وألعب بشكل جيد حسب ما أرى، سأحاول تقديم أفضل ما لدي وانتظر الأمور لتتحقق وحدها، أدرك أن تحقيقي 23 لقباً بالجولة الأوروبية من أصل 41 لقباً خلال مسيرتي أمر إيجابي، لكن الأهم يبقى المواصلة على هذا الأمر.

ورحب محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للجولف في دبي، باللاعب الانجليزي الذي يشارك سنويا بالحدث منذ عام 1994، وقال: ويستوود لاعب ورجل مميز للغاية نفتخر به بوصفه سفيرا لمؤسسة الجولف في دبي، لقد حرص على التواجد هنا منذ أن استهل مسيرته باللعبة، وجمعتنا علاقة متينة وصداقة قوية معه على مدار هذه السنوات الطويلة.

وأضف بوعميم: ستساهم مشاركة ويستوود بمنح البطولة بعداً جديداً على صعيد المنافسة، نتطلع هذا العام لرؤية المزيد من الإثارة والضربات الساحرة من أمهر لاعبي الجولف على مستوى العالم، نتمنى التوفيق لويستوود بالبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا