• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

روبين: أرفض الاعتزال وأنتظر كلمة البايرن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 فبراير 2018

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن النجم الهولندي أرين روبين لاعب فريق بايرن ميوينخ الألماني لا ينوي الاعتزال بنهاية هذا الموسم رغم تجاوزه الرابعة والثلاثين من عمره، بل إنه يؤكد أنه قادر على اللعب على أعلى مستوى لموسم آخر أو موسمين قادمين. وقال روبين في حوار لموقع «سبورتبازردي» الألماني إنه حتى لو انتهت المفاوضات بينه وبين إدارة ناديه إلى عدم مد عقده الذي ينتهي في يونيه القادم، فإنه لن يعتزل اللعب وإنما سيبحث عن وجهة أخرى.

وذكر الموقع أن تلك هي الرسالة التي حاول روبين أن يبلغها لإدارة البايرن. وأضاف قائلا: أشعر بأنني ما زلت في فورمة جيدة جداً والهدف الذي حددته لنفسي هو الاستمرار في اللعب لعام أو عامين آخرين. وأكد في الوقت نفسه أن علاقاته بإدارة ناديه على أفضل مايكون وأن هناك تواصلا بينه وبين كل مسؤولي النادي البافاري، وأنه لا يساوره أدنى قلق بشأن مستقبله، رغم أن أحداً لم يفاتحه حتى الآن في أمر مد عقده ولو لموسم واحد.

من جانبها، ذكرت صحيفة «ليكيب» أن روبين إذا لم يستمر في بايرن ميونيخ، فإنه قد يرحل إلى جهة بعيدة مثل الولايات المتحدة أوالصين أو الشرق الأوسط. وكان كارل هاينز رومينيجي الرئيس التنفيذي للنادي البافاري قد صرح بأن ثمة قراراً بشأن روبين وأيضا فرانك ريبيري في نهاية شهر مارس القادم.

جدير بالذكر أن روبين الذي أكمل 34 سنة يوم 23 يناير الماضي كان اعتزل اللعب الدولي بعد إخفاق منتخب بلاده هولندا في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لينهي مشواره مع المنتخب «البرتقالي» من دون أن يحصل على أي لقب. وكان قد بدأ مسيرته الكروية لاعباً في صفوف نادي جرونينجن عام 2000 لمدة عامين ثم انتقل إلى أيندهوفن حتى عام 2004 قبل أن يشد الرحال إلى إنجلترا للعب لفريق تشيلسي حتى 2007 ومنه إلى ريال مدريد في 2008 حيث حصل مع الملكي في السنة الأولى على بطولة الدوري ثم السوبر الإسباني في العام التالي 2009، وبسبب الإصابة باعه الريال لبايرن ميونيخ في عام 2010. ومع النادي البافاري حصل روبين على بطولة الدوري «البوندسليجا» أعوام 2013و2014 و2015 و2016 و2017، وبطولة كأس ألمانيا (8 مرات) ودوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج» وكأس العالم للأندية عام 2013 /‏ والسوبر الأوروبي 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا