• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أهمها ظهور لينيكر وتألق نجوم توتنهام وليستر

4 مشاهد ترسم العودة التاريخية لـ«الأسود الثلاثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

محمد حامد (دبي)

بعد نجاحه في التفوق بثلاثية لهدفين ودياً على المنتخب الألماني بطل مونديال 2014، يحق لجماهير منتخب «الأسود الثلاثة» الانجليزي الشعور بالتفاؤل قبل خوض نهائيات يورو 2016 في فرنسا، وقد شهدت المباراة 5 مشاهد ترسم ملامح ما أطلقت عليه الصحف اللندنية، وتحديداً صحيفة «دايلي ميل»، معجزة برلين، في إشارة إلى العودة التاريخية لرفاق هاري كين وجيمي فاردي للمباراة، التي كانت قد شهدت تقدماً ألمانياً بهدفين سجلهما توني كروس وماريو جوتزه.

وسجل جيمي فاردي هدفاً من لمسة ساحرة، وأضاف زميله إيريك داير هدفاً بضربة رأس في الثواني الأخيرة، لتحول انجلترا تأخرها بهدفين إلى فوز 3-2 .

وبدا أن ألمانيا ستحقق انتصاراً تقليداً على انجلترا، عقب تقدمها بعد مرور ساعة من اللعب بنتيجة 2-صفر، بفضل هدفي توني كروس وماريو جوميز، الذي هز الشباك مع بلاده لأول مرة منذ بطولة أوروبا 2012.

لكن هاري كين غير مسار اللقاء، بعدما استغل فرصة قبل أن يسجل فاردي بكعب قدمه بشكل رائع في مرمى الحارس مانويل نوير بعد دخوله بنحو ثلاث دقائق فقط.

وارتقى داير أعلى من دفاع ألمانيا، ليسكن برأسه الكرة في شباك نوير، بعد ركلة ركنية نفذها جوردان هندرسون في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا