• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مطر الدرمكي:

«جيل الذهب» قادر على تصدر المجموعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

عبر الدكتور مطر الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، نائب رئيس رابطة المحترفين السابق، عن ثقته الكبيرة في لاعبي «الأبيض»، لإنهاء الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية للمونديال في صدارة المجموعة الأولى، مشيراً إلى أن «عموري» ورفاقه قادرون على الفوز على «الأخضر» بفارق الهدفين، وأن ما قدمه المنتخب الوطني في التصفيات بشكل عام يمنح الجميع الثقة في تحقيق الفوز، خاصة أنه كان نداً قوياً لـ «الأخضر» في لقاء الذهاب بملعب الجوهرة في جدة.

وأشاد الدكتور مطر الدرمكي بالمستوى والنتيجة اللتين تحققتا لمنتخبنا الوطني في مباراته الأخيرة مع فلسطين، مؤكداً أن «الأبيض» قادر على تجاوز هذه المرحلة والتأهل إلى الدور الثاني وتحقيق حلم عشاق الكرة في الدولة.

وقال: مع هذا الجيل ارتفع سقف طموحاتنا، والمتابعين والمشجعين يتطلعون إلى إنجاز جديد، ولأن لاعبي منتخبنا على قدر المسؤولية فهم يعون أهمية تحقيق إنجازات تسعد الإمارات حكومةً وشعباً خاصة أنه يملك عناصر عديدة تؤهله لحصد الإنجازات، أهمها المساندة والدعم الجماهيري والانسجام الكامل بين اللاعبين بعضهم البعض، وبين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مهدي علي الذي يعمل معهم منذ فترة طويلة.

وأضاف: الجميع يعرف أهمية المباراة، والمطلوب هو الفوز لضمان الوجود في المرحلة المقبلة من التصفيات، لكن فارق الهدفين بين منتخبنا ونظيره السعودي المتصدر ليس كبيراً، وكلنا ندرك أن مهمة «الأبيض» أمام السعودية ليست سهلة، في ظل غياب لاعبين مؤثرين مثل الحمادي والفردان وماجد حسن، وأيضاً قوة المنافس، لكن الروح القتالية العالية لدى اللاعبين والجمهور تجعلنا نتفاءل بنتيجة ترضي طموحاتنا.

وعن الحضور الجماهيري وأهميته، قال الدكتور مطر الدرمكي: الجمهور في هذه المباريات هو اللاعب رقم واحد، وجمهور الإمارات سوف يملأ مدرجات استاد محمد بن زايد، وليس لدينا شك أبدا في ذلك، لأنه عودنا على الوقوف مع الجيل الذهبي، وإذا حضر مباراة فلسطين ما يقترب من 17 ألف متفرج، فإن العدد يمكن أن يتضاعف في مباراة السعودية، لأنها «ديربي خليجي» مهم، ونتمنى أن يكون التنظيم جيداً، حتى يتم استيعاب كل الأعداد الراغبة في حضور المباراة.

وعن توقعاته لسيناريو المباراة الحاسمة قال: يلعب عمر عبدالرحمن دوراً محورياً في ترجيح كفة منتخبنا الوطني، خصوصاً في ظل احتمالات عودة هداف الخليج وآسيا علي مبخوت، وتزايد فرصه في اللحاق بالمباراة، وإذا أنهى منتخبنا الوطني الشوط الأول متقدماً على نظيره السعودي بأي نتيجة فإنه سوف ينهي اللقاء بفارق الهدفين أو أكثر.

وقال مخاطباً اللاعبين: عودتمونا على الانتصارات والإنجازات، وأسعدتم الإمارات وقادتها وشعبها، فلا تقطعوا هذه العادة، أنتم مصدر الفرحة والفخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا