• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان يشهد مهرجان «ختامي المرموم»

«شرارة» تعود بـ «الرئاسة» إلى الصدارة في الثنايا الأبكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

أعادت «شرارة» هجن الرئاسة إلى الصدارة من جديد، في بداية الأسبوع الثاني من المهرجان السنوي الختامي للهجن العربية الأصيلة «ختامي المرموم 2016»، والتي أقيمت أشواطها أمس للثنايا (طفح) بكار وجعدان على مدار 30 شوطاً، منها 16 شوطاً في الفترة الصباحية لأبناء القبائل، و14 شوطاً في الفترة المسائية لهجن أصحاب السمو الشيوخ.

وكانت السباقات توقفت أمس الأول، طبقاً للبرنامج، نظراً لإقامة كأس دبي العالمي للخيول بميدان، وعلى أن يسدل الستار على المهرجان الخميس المقبل.

شهد سباقات أمس، معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وعلي بن سرود المدير التنفيذي للنادي، وعشاق ومحبو سباقات الهجن.

واكتسحت «شرارة»، بقيادة المضمر علي بن جميل الوهيبي، الشوط الأول للثنايا الأبكار محليات، وقطعت مسافة 6 كم في 9:03:2 دقيقة، وحصلت على ناموس الشوط الرئيس الأول والسيارة جائزة المركز الأول، وجاءت «لمسة» لهجن العاصفة في المركز الثاني، و«أملاك» لهجن العاصفة في المركز الثالث.

وسيطر «هداد» لهجن العاصفة، مع المضمر حمد راشد بن غدير الكتبي، على ناموس وسيارة الشوط الرئيس للثنايا الجعدان، وتمكن من الظهور بقوته الفائقة وتحديه، مسجلاً 9:08:0 دقيقة، وجاء في المركز الثاني «هملول» لهجن الرئاسة و«مبعد» لهجن الرئاسة في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا