• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العين تستضيف بطولة هزاع بن زايد للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

تستضيف مدينة العين، بطولة هزاع بن زايد الدولية للناشئين تحت 17 سنة، والتي تهدف إلى دعم الرياضات الشبابية في الإمارات، وتحقيق المزيد من الحضور العالمي لقطاع الرياضة في الدولة.

وسوف تنافس مدينة العين من خلال البطولة التي تستمر من 30 مارس إلى 4 أبريل 2015 كبرى المدن العالمية لما تتمتع به من بنية تحتية متقدمة ومنشآت رياضية وسياحية متكاملة، خاصة استاد هزاع بن زايد الذي يحتضن حفل الافتتاح والمباراة النهائية للبطولة الدولية، بالإضافة إلى عدد من المباريات.

وتشارك في البطولة 8 أندية عالمية على رأسها نادي العين لكرة القدم، بالإضافة إلى الإنتر الإيطالي ونادي إسبانيول الإسباني ووست هام يونايتد الإنجليزي ودينامو زغرب الكرواتي والأهلي المصري، وأكاديمية محمد السادس المغربية ونادي كاشيواريسول الياباني.

وتسلط البطولة الضوء على أهمية هذه الفئة العمرية، سعياً إلى اكتشاف المواهب الشابة، ودعمها وإلقاء الضوء عليها، وتنمية مهاراتها، حتى تتمكن من المنافسة عالمياً، وذلك من خلال تنظيم ورش عمل على هامش البطولة بين الفرق المشاركة لتبادل الخبرات والوقوف عند أحدث المناهج في مجالات الرياضة. كما تشهد البطولة أنشطة سياحية من شأنها استقطاب الإماراتيين، والمقيمين، والسياح من جميع الفئات العمرية من داخل الدولة وخارجها إلى مدينة العين، ومن أبرز هذه الأنشطة المهرجان الاجتماعي الرياضي العائلي، وسلسلة فعاليات وألعاب تفاعلية للصغار والكبار، وفقرات ترفيهية، تهدف جميعها إلى التركيز على أهمية الرياضة في حياة الإنسان، ودورها البناء في تطور المجتمعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا