• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الأزرق» يخوض 6 مباريات في 21 يوماً

3 محاور على طاولة النصر لاستكمال الموسم الناجح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

جاء تتويج النصر بلقب كأس الخليج العربي لكرة القدم، ليشكل فاتحة خير على موسم، يواصل فيه الفريق تطوره بشكل تصاعدي لافت للإعجاب، حيث كان اختتم الموسم الماضي بإحراز لقب الأندية الخليجية للمرة الأولى بتاريخه، ليواصل السير على النهج ذاته ويضيف لقباً جديداً في بداية الموسم الحالي، لكن أمام «الأزرق» 3 محاور رئيسية تتطلب التعامل معها لاستكمال هذه المسيرة الناجحة.

ويبرز بالمقام الأول انتظار الإعلان عن تجديد عقد الأسترالي بريت هولمان قائد الفريق، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو المقبل، مما جعله بداية من يناير الماضي قادراً على التفاوض مع أي نادٍ آخر، دون الرجوع إلى النصر.

على جهة ثانية جاء التعاقد مع الإسباني بابلو هيرنانديز الذي تألق أمام الشارقة في نهائي كأس الخليج العربي، ووضع اسمه على قائمة الفريق المشاركة للدفاع عن لقب بطولة الأندية الخليجية، ليصبح المقدوني إيفان تريكوفسكي خارج حسابات الفريق رسمياً، وهو الأمر الذي يتطلب التخلص منه، سواء لمصلحة الفريق أو مصلحة اللاعب نفسه.

والأمر الثالث الذي يتطلب التعامل معه، هو برنامج المباريات المزدحمة المقبلة للفريق عبر صراعه في ثلاث جبهات، وهي دوري الخليج العربي لكرة القدم وبطولة الأندية الخليجية، إلى جانب كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي تنطلق في وقت من المحتمل أن يكون الفريق بلغ أدواراً متقدمة في البطولة الخليجية أيضا.

وأقعت قرعة بطولة الأندية الخليجية النصر بالمجموعة الثالثة إلى جانب المنامة البحريني وكاظمة الكويتي، حيث يخوض مبارياته بالدور الأول أيام 17 و24 فبراير الجاري، التي يتخللهما لقاء الوصل بـ «الديربي» الشهير بدوري الخليج العربي، ليصل مجموع المباريات التي يخوضها الفريق بين إلى 6 مباريات خلال 21 يوماً بين يومي 4 و24 الشهر الجاري، بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام ونصف تقريباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا