• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قائد «الفرسان» يلتحق بصفوف السد

الأهلي يقدم ريبيرو بديلاً لجرافيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

معتصم عبد الله(دبي)

قدمت شركة الأهلي لكرة القدم مساء أمس محترف الفريق الأول البرازيلي إيفرتون ريبيرو المنتقل لصفوف «الفرسان» في ثاني صفقات اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد توقيعه عقداً انضم بموجبه لصفوف الفريق لأربعة مواسم بديلاً لمواطنه جرافيتي قائد الأهلي السابق والذي التحق بصفوف السد القطري.

وأكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي، على انتقال جرافيتي لصفوف السد بعد إكمال الجانبين التفاصيل كافة المتعلقة بالانتقال النهائي للاعب الذي غادر ظهر أمس للدوحة وخضع للفحص الطبي تمهيداً للمشاركة مع فريقه الجديد، وتمنى حماد التوفيق للاعب السابق في مسيرته الجديدة، مؤكداً أن جرافيتي قدم الكثير للفريق خلال مواسمه الماضية منذ انتقاله لصفوف النادي مطلع موسم 2010- 2011 قادماً من نادي فولفسبورج الألماني.

وأبقى المدير التنفيذي الباب مفتوحاً أمام تعاقدات أخرى لفريقه خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الشتوية والتي تغلق أبوابها بنهاية 12 فبراير الحالي، وقال «لا يزال الباب مفتوحا وكل شيء يتغير ما بين يوم وليلة في فترة الانتقالات»، لافتاً إلى أن إدارة النادي تسعى دائماً لتحسين أداء الفريق وانتداب أفضل العناصر.

وأشار إلى أن حظوظ «الفرسان» ما زالت كبيرة في المنافسة على ألقاب الموسم الحالي، وأضاف «هناك أهداف كثيرة للفريق من ضمنها التركيز على البطولة الآسيوية، ولقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما أن حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري تظل موجودة رغم صعوبة المهمة في الدور الثاني والذي عادة ما يشهد تطوراً في الأداء والمستوى من جميع الفرق، وثقتنا في اللاعبين كبيرة وأيضاً في الجهاز الفني ونتمنى تعويض ما فاتنا في الدور الأول وتحقيق تطلعات الجمهور».

ورحب حماد بانضمام البرازيلي ريبيرو لقائمة الفرسان كأحدث الوجوه المنضمة للفريق، وذكر أن عملية انتقال اللاعب لصفوف النادي أخذت وقتاً طويلاً قبل أن تصل إلى النهاية السعيدة بإمضاء اللاعب على العقد أمس الأول لأربع سنوات، معبراً عن أمله في أن يشكل الإضافة المطلوبة بجانب بقية زملائه خلال الاستحقاقات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا