• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«العملاق البافاري» ينتظر عودة قوية

البايرن يأمل «تضميد جراحه» في مواجهة شالكه اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

برلين (أ ف ب)

يسعى بايرن ميونيخ حامل اللقب في الموسمين الماضيين والمتصدر الحالي، لتضميد جراحه عندما يستقبل شالكه الرابع اليوم في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني على ستاد «اليانز أرينا» في ميونيخ.

ويسعى الإسباني جوارديولا مدرب الفريق البافاري ولاعبوه، لتأكيد أن الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام فولفسبورج صاحب المركز الثاني 1-4 يوم الجمعة الماضي، ضمن المرحلة الافتتاحية للدور الثاني لم تكن سوى «زلة قدم» وأن «العملاق البافاري» ما زال في مستوى التوقعات التي رشحته لإحراز الثلاثية التاريخية الثانية خلال ثلاث سنوات بعد المرة الأولى في عهد المدرب السابق يوب هاينكيس عام 2013.

وتعتبر الخسارة الأخيرة الأكبر لبايرن منذ ست سنوات في الدوري، وعلى الرغم من ذلك، ما زال الفريق البافاري يتصدر الترتيب بـ45 نقطة أمام فولفسبورج بالذات (37 نقطة)، ويبدو متجهاً نحو الوقوف على منصة التتويج للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه، رغم أن كبرياءه تعرض لضربة قوية ويتوجب عليه بالتالي تجاوز شالكه الرابع (30 نقطة) لاستعادة الثقة.

وثمة سبب آخر يدعو الفريق البافاري للفوز على شالكه، يتمثل في رغبته برد الاعتبار من مدرب الأخير الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي كان على رأس الإدارة الفينة لتشلسي الإنجليزي، عندما توج بطلًا لأوروبا في 2012 على حساب بايرن ميونيخ بالذات بركلات الترجيح على «اليانز أرينا».

ويهدف فريق دي ماتيو إلى تحقيق فوزه الرابع في الدوري خارج ملعبه، والأول على أرض بايرن منذ 2009. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا