• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

جامعة عجمان تستقبل دفعة جديدة من الطلبة الجدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

عجمان (الاتحاد) ـ نظمت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا حفلاً لاستقبال الطلبة الجدد، للفصل الدراسي الثاني، من العام الجامعي 2012-2013، نظمته إدارة شؤون الطلبة في الجامعة، وذلك في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض، في مقر الجامعة بالجرف. واستقبلت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا 400 طالب جديد خلال فترة التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2012-2013، موزعين على مختلف التخصصات والكليات، إضافة إلى 113 طلب قيد الدراسة. تجدر الإشارة إلى أن التسجيل للفصل الثاني مستمر حتى 7 فبراير الجاري.

وتتوقع إدارة القبول والتسجيل في الجامعة التحاق 500 طالب جديد خلال هذا الفصل، سيضافون إلى 2200 طالب التحقوا بداية العام الجامعي الحالي، والذين شكل التحاقهم زيادة في عدد الطلبة الملتحقين بنسبة 15% قياساً بالأعوام السابقة.

واستهل الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعقبه تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها قام الدكتور عبدالحق بشير النعيمي، مدير إدارة شؤون الطلبة بالإنابة، بإلقاء كلمة ترحيبية بهذه المناسبة.

وعقب ذلك قام أعضاء من هيئة التدريس في كلية المتطلبات الجامعية والإرشاد الأكاديمي بتعريف الطلبة بالنظم والقوانين الجامعية، مما يعينهم في التعامل مع خطتهم الدراسية.

وتميز هذا الحفل بتخصيص إحدى فقراته لقسم المنح والحسومات، بشكل يوضح للطلبة آلية العمل في هذا القسم، مما يتيح لهم الاستفادة منه.

وبعد حفل الاستقبال تجول الطلبة في أرجاء الحرم الجامعي، وتعرفوا إلى أهم الأقسام والمرافق الجامعية من عيادات واستوديوهات ومكتبات ومختبرات وصالات رياضية وخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا