• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النصر يرفض إعارة لاعبه الأميركي دونالد للإصابة

الشباب يبحث عن ثنائي أجنبي لـ «دولية» دبي للسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

علي معالي (دبي)

رفض نادي النصر طلب نادي الشباب بضم المحترف الأميركي دونالد لصفوف الفريق في بطولة دبي الدولية بنسختها الـ 26 المقرر إقامتها بصالة النادي الأهلي خلال الفترة من 15 حتى 25 من الشهر الجاري، وجاء اعتذار الأزرق بداعي الإصابة، مما جعل إدارة نادي الشباب تتجه إلى البحث عن لاعبين من خارج الدولة وسوف يتم الاستقرار عليهم في الأيام القليلة المقبلة لينضما إلى جوار الأميركي روبرت دوزير، وتقضي لائحة البطولة بمشاركة 3 لاعبين أجانب في كل فريق، على أن يتواجد منهم اثنان فقط في أرض الملعب.

وأكدت 10 فرق مشاركتها في النسخة الجديدة للبطولة، اثنان منها من داخل الدولة وهما منتخبنا الوطني ونادي الشباب باعتباره بطل كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، إضافة إلى الزمالك المصري والرياضي والحكمة من لبنان وفريق العلوم التطبيقية الأردني وفريق فلبيني وسلا المغربي والاتحاد الليبي، وكذلك نادي آند وان الأميركي.

ويقود فريق الشباب في البطولة المدرب المصري أحمد عمر الذي شارك في النسخة الأولى لدولية دبي منذ 26 سنة عندما كان لاعبا في صفوف فريق جمعة الماجد، وكانت البطولة تقام في مراحلها الأولى بنظام المؤسسات، وفاز وقتها فريق الماجد باللقب، واليوم يعود أحمد عمر للبطولة ولكن بصفته مدرباً للجوارح، وسط الكثير من الطموحات للفريق.

ويقول أحمد عمر: «هذه البطولة لها مذاق خاص، وهي رائدة التطوير في المنطقة، ولها الفضل في تألق اللعبة على مستوى الوطن العربي ومنطقة الخليج كونها ساهمت في خلق أجواء مثيرة من التنافس، ووجود عدد كبير من المحترفين على مدار تاريخها الطويل أثرى اللعبة بشكل كبير، والنسخة 26 اعتبرها من أقوى البطولات لوجود فرق لها باع طويل سواء من مصر أو لبنان أو الأردن وكذلك الفلبين وبالتالي فإن المنافسة ستكون غاية في الصعوبة ليس فقط على فريقي بل على كافة المشاركين».

أضاف: «يغيب عن صفوف الشباب أكثر من لاعب منهم حسين علي لوجوده في الخدمة العسكرية، وخليفة خليل وحسن سالمين للإصابة، واللاعب الثاني سيجري عملية الرباط الصليبي خلال الأيام المقبلة، كما يغيب عن الجوارح خميس عبدالله لانضمامه لصفوف المنتخب الوطني المشارك في البطولة أيضاً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا