الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إنجاز معاملات موظفي مجلس أبوظبي للتعليم إلكترونياً

19 ديسمبر 2012
أبوظبي (وام) - أطلق مجلس أبوظبي للتعليم، نظامي الجوازات والإسكان الإلكترونيين لإنجاز معاملات موظفيه، المتعلقة بالإقامة والسكن عبر الإنترنت من خلال نظام الخدمة الذاتية، وذلك في إطار حرص المجلس على الاستفادة من أحدث النظم التقنية الحديثة في تطوير وتحديث خدماته للمعلمين والموظفين. وأوضح سالم الصيعري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالمجلس، أن الهدف من النظامين الجديدين التيسير على العاملين بالمجلس من أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية والموظفين، وإنجاز معاملاتهم المتعلقة بالسكن والإقامة بيسر وسهولة وبالدقة والسرعة المطلوبة، بما يوفر عليهم الوقت والجهد. وقال، إن نظام الإسكان الإلكتروني يساعد المعلم في تقديم طلبه للحصول على السكن الذي يستحقه عبر الإنترنت إلى إدارة الخدمات العامة بالمجلس حيث يتم تحويل الطلب إلكترونياً إلى الموظف المختص، والذي يقوم بدوره بالتواصل مع صاحب الطلب وإرشاده إلى السكن المتاح والذي يتناسب مع عدد أفراد أسرته، ثم يقوم بإنجاز المعاملة في غضون ثلاثة أيام عمل حسب النظام، كما يتم من خلال هذا النظام تذكير المعلم عبر الرسائل الإلكترونية عن موعد انتهاء عقده أو إتمام عملية تجديده. وأضاف أن نظام الجوازات الإلكتروني يتم من خلاله تجديد الإقامة الخاصة بالمعلم وأفراد أسرته إلكترونياً من خلال نظام الخدمة الذاتية، وكذلك إرسال المعلومات للمعلم بموعد انتهاء جواز سفره أو إقامته سواء التي تخصه هو وأسرته وذلك عبر الرسائل الإلكترونية، مشيراً إلى أن هذين النظامين يتيحان للمعلمين إنجاز معاملاتهم عبر الإنترنت وهم في مدارسهم أو بيوتهم أو من أي مكان آخر من دون أن يضطروا إلى ترك العمل.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©