• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«سترة البرق» سر تألق بنزيمة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن أحد أسرار تألقه في الفترة الأخيرة، وهو سترة تخسيس يستخدمها لفترات طويلة في المنزل تحت إشراف طبي من أحد الاختصاصيين.

ونشر بنزيمة عبر صفحته على «فيسبوك» صورته وهو يرتدي السترة التي تعمل بالموجات الكهربية، لتقلل من نسبة الدهون، وتعزز الكتلة العضلية، وهو أمر لا يمكن تحقيقه بالتدريبات الميدانية المعتادة، وفقاً لما ذكرته صحيفة «آس» المدريدية.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن العداء الشهير أوسين بولت بطل العالم في سباقات 100 و200 متر عدو، والملقب ب«البرق» يستخدم التقنية نفسها، للحصول على أعلى درجات الجاهزية الجسدية، كما أن هذه السترة يتم استخدامها من جانب نجوم بايرن ميونيخ، ولكنها ليست موجودة على نطاق واسع في الأندية الإسبانية، ونوهت «آس» إلى أن كلفة التقنية التي يستخدمها بنزيمة حالياً تتراوح بين 10 إلى 20 ألف يورو.

يذكر أن كريم بنزيمة تألق في المباراة الأخيرة للريال أمام ريال سوسييداد وسجل ثنائية، ليصل مجموع أهدافه في النسخة الحالية لليجا إلى 11 هدفاً في 18 مباراة، ما يبلغ مجموع أهدافه في مختلف البطولات 17 هدفاً في 31 مباراة.

وغرد بنزيمة قبل يومين عبر حسابه بموقع «تويتر» منوهاً إلى أنه فخور بتخطي الرقم التهديفي لهييرو أحد نجوم وأساطير الريال، والذي يعمل مساعداً لأنشيلوتي حالياً، وبلغ مجموع أهداف بنزيمة مع الفريق الملكي 128 هدفاً منذ التحاقه بصفوفه موسم 2009 - 2010.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا