• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشوط 5

«بفرينج» ملك «السرعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

خطف الجواد الأسترالي «بفرينج» لفي ايه هانكوت وكسلوفيك وايه مور وسي لورد وبإشراف روبرت هانكوت وبقيادة داميان براون الذي أقيم في الشوط الخامس لمسافة 1000 متر على لقب بطولة القوز للسرعة البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون دولار برعاية ميدان للفنادق والضيافة.

وجاء السباق مثيرا من البداية إلى النهاية حيث اختلطت الأوراق مع كل شبر من السباق قبل ان تتضح الرؤية في آخر 50 مترا التي كفلت للبطل التفوق في السباق بزمن وقدره 56:34 ثانية. وجاء فوز الجواد الأسترالي البالغ من العمر 8 سنوات والمنحدر من نسل «موسمان» بفارق 0,75 طول عن «ارتجال» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وبإشراف علي راشد الرايحي وبقيادة بول هانجان، فيما جاء ثالثاً ممثل هونج كونج «بينيافوبيا» لهوانج كاي وين، وبإشراف توني كروز وبقيادة جوا موريرا.

براون: قلق أول 200 متر

دبي (الاتحاد)

قال داميان براون فارس الجواد الأسترالي «بفرينج» بطل الشوط الخامس إنه كان قلقاً من أول 200 متر، وبعد اجتياز الجواد لهذه المسافة وهو في المقدمة تعززت ثقتي في الفوز.

وأضاف: السباق شهد منافسة قوية لكن «بفرينج» كان عند حسن الظن ولم يخذلني وكان كعادته في السباقات الثلاثة الأخيرة في أستراليا دائما في الصدارة. وتابع: لم استبعد ذهاب «بفرينج» إلى أحد السباقات الأوروبية خاصة السباقات البريطانية الكبرى، مشيراً إلى أن روبرت هاثكوت مالك الجواد عبر عن ارتياحه للأداء خاصة أن مستواه متطور من سباق إلى آخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا