• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

الفريق الإيراني يتدرب بأبوظبي اليوم

حماس كبير في ختام استعدادات الوحدة لمواجهة بيروزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يختتم فريق الوحدة تحضيراته لمواجهة بيروزي الإيراني بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، وذلك بأداء المران الأخير على استاد آل نهيان مساء اليوم، قبل أن يدخل الفريق معسكراً بأحد فنادق أبوظبي، استعداداً للمواجهة المهمة التي تقام في السابعة وعشر دقائق مساء غدٍ.

ويصل الفريق الإيراني اليوم إلى أبوظبي، قادماً من دبي التي أمضى فيها معسكراً انطلق بعد مباراته مع الهلال السعودي الثلاثاء الماضي في مسقط، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويقيم بفندق جراند ملينيوم الوحدة بجوار ملعب المباراة الذي يتدرب فيه مساء.

وتسود أجواء حماسية وسط فريق الوحدة، الذي كان قد نقل تدريباته إلى الشهامة في اليومين الماضيين، عمل خلالها الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على علاج أخطاء لقاء الريان، وتطبيق الخطة التي سيلعب بها غداً المواجهة التي لا تحتمل التفريط في أي نقطة، إذا أراد الفريق العودة المبكرة إلى الطريق الصحيح للمنافسة على واحدة من بطاقتي المجموعة.

وتعتبر الفترة الحالية هي الأفضل للوحدة، حيث لا يوجد أي نقص في الفريق الذي يدرك لاعبوه أن الكرة في ملعبهم لتقديم الأفضل في هذه المباراة، والعمل بتركيز عالٍ خلال دقائقها الـ90 واستثمار الفرص أمام مرمى المنافس لتفادي ما حدث في الدوحة، وتصحيح المسار قبل مواجهة الهلال بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

من جهته، أكد أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أن المباراة تمثل مفترق طرق للعنابي، خاصة أنها تأتي أمام منافس قوي وعنيد، وتحتاج إلى العمل بلياقة ذهنية عالية من أجل تحقيق نقاطها الثلاث، وتعويض خسارة الجولة الأولى التي نتجت عن إهدار العديد من الفرص أمام مرمى الريان في الشوط الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا