• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جافزا» تستقطب اهتمام شركات قطاع الرعاية الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقطبت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا»؛ اهتمام عدد كبير من الشركات العالمية أثناء مشاركتها في معرض الصحة العربي 2015 الذي عقد الأسبوع الماضي بمركز دبي التجاري العالمي.

وزار منصة «جافزا» خلال فترة المعرض التي امتدت على مدار أربعة أيام أكثر من 1000 شركة من قطاع الأدوية والرعاية الصحية من أوروبا، والولايات المتحدة الأميركية، وشبه القارة الهندية، إذ اطلع الزوار على أهم المرافق والخدمات التي تقدمها «جافزا»، التي تتضمن؛ الربط مع مختلف الوسائط اللوجستية لتسهيل الوصول إلى أسواق المنطقة بسرعة وسهولة.

وأبدت الشركات اهتماماً بأسواق الشرق الأوسط الأسرع نمواً، التي تخدمها «جافزا».

وإلى جانب شركات الرعاية الصحية، استقبلت «جافزا» على هامش المعرض عدداً من المسؤولين الحكوميين من أوروبا، والولايات المتحدة الأميركية، ودول الكومنولث المستقلة وأفريقيا الذين أكدوا اهتمامهم بالفرص النامية في قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط. وقال إبراهيم محمد الجناحي نائب الرئيس التنفيذي لـ«جافزا» والمدير التنفيذي للشؤون التجارية في المناطق الاقتصادية العالمية، إن

وأشار التقرير الأخير لبيزنس مونيتر إنترناشونال إلى أن سوق الدواء العالمي سيسجل نمواً خلال السنوات الخمس الماضية بنسبة 2٫4%، في المقابل ستصل نسبة النمو إلى أكثر من 9% في الشرق الأوسط خلال نفس الفترة. وبحسب التقرير، فإن قطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي سيستفيد من الطفرة العالمية في البنية التحتية .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا