• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

30 فريقاً تشارك في المستويات الثلاثة

كأس أبوظبي للبادل تنس تنطلق بـ «الودية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد نادي أبوظبي الرياضي مساء أمس الأول افتتاحاً مميزاً لكأس أبوظبي للبادل تنس التي تقام بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع النادي وسط مشاركة 30 فريقاً مقسمين على ثلاثة مستويات «محترفين» متوسط «مبتدئين»، وتمتد منافساتها حتى 28 مارس المقبل.

وقص شريط افتتاح البطولة مطر اليبهوني عضو مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي بحضور عيسى حمد بوشهاب سفير الدولة السابق لدى المغرب وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي.

وشهدت ملاعب نادي أبوظبي الرياضي خوض الفرق المشاركة في البطولة لمباريات ودية تحضيرية للمنافسات المثيرة التي ستقام خلال الفترة المقبلة، إذ تقام البطولة في إطار حرص مجلس أبوظبي الرياضي لنشر ثقافة اللعبة وتنمية حضورها بين الألعاب الأخرى، ورفع نسبة ممارسيها بصورة أكبر، كما تحظى البطولة برعاية تسويقية من شركة اداس وفارلون.

من جانبه، قال مطر اليبهوني عضو مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي وأحد المشاركين في منافسات الحدث إن البطولة فرصة مثالية لجميع الفرق المشاركة لخوض تجربة جديدة ملئية بعناصر التحدي والإثارة والتشويق.

وأضاف: «البادل تنس تعد الأسرع نمواً وانتشاراً في العالم، وتسجل حضوراً مميزاً في أجندة البطولات الدولية، لافتاً إلى أهمية مواكبة هذه التطورات خصوصاً وأن اللعبة تحظى بشغف كبير ومتابعة واهتمام من جانب المحبين والممارسين على مستوى الدولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا