• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل وفداً سعودياً وضم 4250 منتسبة

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يعزز الشراكة في الاقتصاد والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بلغ عدد المنتسبات في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي من مجلس سيدات أعمال أبوظبي حتى نهاية فبراير الماضي 4250 منتسبة منهن 2687 مواطنة و1563 من غير المواطنات، حسب مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية للمجلس، مشيرة

خلال استقبالها وفداً سعودياً، إلى إن رسالة المجلس تتمثل في تشجيع ومساندة المرأة على الدخول في سوق العمل من خلال المشاريع المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر والاستمرار فيها، وتطوير المشاريع القائمة من خلال خدمات ذات جودة وكفاءة عالية من التدريب والتأهيل والاستشارات والإرشاد المهني واحتضان المشاريع وتبني الأفكار المبتكرة والإبداعية، والمساعدة في تمويل المشاريع وتسهيل الإجراءات من خلال نخبة من الخبراء والمتخصصين وفقاً لأحدث الأساليب والتقنيات لتعزيز دور سيدات الأعمال في القطاع الخاص في إمارة أبوظبي.

وأضافت أن رؤية المجلس هي الريادة في النهوض بدور المرأة في القطاع الخاص وتمكينها لتصبح شريكاً رئيساً في التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي.

واستقبل مجلس سيدات أعمال أبوظبي في مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي صاحبة السمو الملكي الأميرة نجلاء بنت أحمد بن سلمان آل سعود والوفد المرافق لسموها، وكانت في استقبالها مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أبوظبي وأعضاء الهيئة هدى المطروشي، وريد الظاهري، وموزه العتيبة، و فاطمة خميس المزروعي، وسلمى عقيده المهيري، وشفيقة العامري مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

وخلال جلسة عملٍ ضمّت الجانبين رحّبت مريم محمد الرميثي بالوفد الزائر برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة نجلاء بنت أحمد بن سلمان آل سعود، ثم قدمت سيدات أعمال أبوظبي تعريفاً بأنفسهن والأعمال التي يزاولنها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا