• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

سباقات 7 فئات في كأس قطر للزوارق السريعة

«أبوظبي» و«فيكتوري3» يخوضان تحدي «سوبر كات لايت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي - دبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، غادرت مساء أمس بعثة فريق أبوظبي للزوارق السريعة متوجهة إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس قطر للزوارق السريعة، بتواجد وحضور 7 فئات متنوعة من زوارق الاوف شور في هذه البطولة الضخمة والتي تعد التجمع الأكبر لهذه الفئات على مستوى الشرق الأوسط.

ويسعى فريق أبوظبي إلى المنافسة من خلال فئة سوبر كات لايت والتي سيشارك من خلالها زورق بقيادة فالح المنصوري وراشد الطاير، حيث يطمح الفريق إلى أن يكون ظهوره وللمرة الأولى قوياً وجديراً بالسمعة والهيبة اللتين يتمتع بهما على المستوى والحضور العالمي، ومن المتوقع مشاركة عدد كبير من الزوارق من أميركا وأستراليا وتركيا بالإضافة إلى الحضور الواسع من دول الشرق الأوسط في هذه المنافسة.

ويترأس البعثة سالم الرميثي وتضم المتسابقين فالح المنصوري وراشد الطاير، والرايو مان جمعة القبيسي وناصر الظاهري والمتسابق الاحتياطي راشد الرميثي، بالإضافة إلى طاقم الفنيين الذي كان قد سبق الفريق في المغادرة من أجل إعداد معسكر الزوارق وتجهيز الزورق قبل قدوم الفريق.

من جانب آخر، وصل إلى الدوحة وفد مؤسسة الفيكتوري تيم من أجل التجهيز والترتيبات للمشاركة في منافسات البطولة، ويضم الوفد الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي قائدي زورق فيكتوري3 والذي سيظهر بحلته الجديدة في الحدث حيث يعتزم أمراء البحار خوض تحدي جديد من أجل تحقيق التميز في رهان جديد يخص رياضة الزوارق السريعة خاصة وأن المنافسة سوف تجمع أبطال العالم في عدد من الفئات ومن مختلف القارات في منافسات فئة سوبر كات لايت.

ويطمح الثنائي إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى مسيرتهما الظافرة والمليئة بالإنجازات والبطولات حيث سبق لهما الفوز معاً بلقب بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- ثلاث مرات كما حقق الفوز معاً بلقب بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- 2014 وفي رصيدهما أيضاً إنجازات أخرى مشتركة منها بطولة العالم للزوارق السريعة -أس 3- واللتين جرتا في إيطاليا بمدينتي نتونو وباكولي عامي 2009 و2011. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا