• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

«نتورك» تختار حلول «سايبرسورس» لإدارة عمليات الدفع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أعلنت شركة «نتورك إنترناشيونال» في بيان صحفي أمس أنها أبرمت اتفاقية شراكة مع «سايبرسورس»، وذلك بهدف توفير خدمات دفع إلكتروني آمنة لشركائها التجاريين، مع حماية من عمليات الاحتيال.

وقال سامر سليمان، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في «نتورك إنترناشيونال»: تلتزم الشركة بدعم عملائها التجاريين وتمكينهم من تنمية شركاتهم عبر توفير مجموعةٍ من حلول الدفع المريحة والسريعة.

وأضاف «تحظى دولة الإمارات بنحو 60% من إجمالي مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة، الأمر الذي يبرهن على مدى أهمية حلول التجارة الإلكترونية التي توفرها سايبرسورس لشركائنا التجاريين، خصوصاً أنها تتضمن الكشف الفوري عن حالات الاحتيال والإدارة الآمنة لعمليات الدفع».

وتعتبر «سايبرسورس»، التي استحوذت عليها شركة «فيزا» عام 2010، واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة عمليات الدفع الخاصة بالتجارة الإلكترونية.

وتوفر الشركة باقة متكاملة من الخدمات التي تسهم في أتمتة عمليات الدفع وجعلها أكثر سهولة بما في ذلك معالجة المدفوعات عبر الإنترنت، وتوفير الحماية ضد حالات الاحتيال، وضمان أمن عمليات الدفع وفق آليات بسيطة.

وبهذه المناسبة، قال كامران صديقي، مدير عام «فيزا» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «تعتبر «فيزا» من الشركات المتخصصة في مجال تطوير خدمات الدفع الإلكترونية الآمنة للمصارف والشركات التجارية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط».

وتتيح «سايبرسورس» للبنوك إمكانية استخدام شبكة «فيزا نت» الحالية، وتمكين عملائهم التجاريين من قبول باقة منوعة من بطاقات الدفع الإلكتروني.

ويستفيد عملاء «نتورك إنترناشيونال» كذلك من خدمة «ديسجن مانجر» المتطورة للحماية الفورية من عمليات الاحتيال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا