• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيح الدحل تستضيف بطولة فزاع للصيد بالصقور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

فتح مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث باب المشاركة في بطولة فزاع للصيد بالصقور الحي التي تنطلق بعد غد عبر التطبيق الذكي «F3 Championship» وستقام البطولة في الميدان المخصص بمنطقة سيح الدحل.

وخصص اليوم الأول من المنافسات للمشاركين من دبي والإمارات الشمالية، فيما تقام مسابقات اليوم الثاني للمشاركين من إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وخصص يوم الجمعة للمشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي. وتضم البطولة فئتي شاهين وحش فرخ وتبع وحش فرخ.

وأبدى سيف بالكديدا، رئيس اللجنة المنظمة سعادته باستضافة البطولة للعام الحادي عشر، وقال «لقد سجلت البداية أعدادا بسيطة من المشاركين ويوما تلو الآخر، بدأت تلاقي رواجا كبيرا من فئة الشباب وارتفع عدد المتسابقين فيها بشكل ملحوظ، لذا حرصنا على تطويرها وإتاحة الفرص لجميع الصقارين وتقديم جميع الخدمات من أجهزة لاسلكية للتعقب والأطعمة اللازمة للطيور إلى إتاحة الوقت الكافي بين المتسابقين خلال المسابقة إضافة إلى الرفع من معايير البطولة من حيث رصد السرعة والتسجيل والتنظيم وإدارة البطولة بنزاهة عالية».وأضاف: «حتى الآن لدينا أعداد كبيرة من المشاركين الذي بادروا بالتسجيل عبر الموقع كما تلقينا طلبات كثيرة للمشاركة من المنطقة الغربية وأبوظبي إلى جانب متسابقين من دول مجلس التعاون الخليجي، مما زاد من أهمية هذه البطولة التي تتطلب مهارات عالية من ذوي الحرفة في مجال القنص».

من جانبها قالت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: «نتوجه بالشكر الجزيل لجميع المتسابقين على المبادرة بالتسجيل بواسطة التطبيق الذكي F3 Championshipواستعدادهم لخوض غمار المنافسة، تشكل البطولة منصة هامة بالنسبة لمحبي الصيد بالصقور قبيل بدء موسم القنص لتمّكن الصقارين من اختبار مهاراتهم وقوة صقورهم في الصيد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا