• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تكرّم الفائزين في فعالياتها الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرّمت وزارة الداخلية الفائزين والمشاركين في فعالياتها الرياضية الثامنة، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي لمنتسبي قطاعات وإدارات وزارة الداخلية، وذلك في حفل كبير أقيم أخيراً في قاعة المحاضرات بمقر الوزارة.

وتوج اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، خلال الحفل، قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالدرع العام، مثمناً دعم القيادة الشرطية للحركة الرياضية، وتعاون مختلف القطاعات ومشاركتها الإيجابية في هذه الفعاليات واستمراريتها، ما كان له عظيم الأثر في تحقيق الأهداف والتطلعات المأمولة.

وقدم الشكر إلى شركة أبوظبي الوطنية للبترول «أدنوك » الراعي الرئيس للفعاليات الرياضية، ودعمها الدائم للأنشطة والفعاليات المختلفة التي تنظمها وزارة الداخلية، وشاهد الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة والحضور فيلماً تسجيلياً للمنافسة الشريفة التي تخللتها الفعاليات الرياضية الثامنة؛ ثم قام، يرافقه العميد عبدالملك جاني، مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد عادل عبد الرحمن عضو مجلس إدارة الاتحاد بتكريم القطاعات المشاركة في الفعاليات الرياضية، والجهات المستضيفة للمسابقات الرياضية، كما وزع الكؤوس والهدايا التذكارية على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، والمشاركين الفائزين في جميع المسابقات الرياضية والثقافية. وسلم الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة الدرع العام إلى العميد هلال عيضة المزروعي مدير إدارة شؤون السلامة العامة والتدخل السريع، بالإدارة العامة للإسناد الأمني، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لحصول قطاع الأمانة العامة على المركز الأول، يليه قطاع القيادة العامة للدفاع المدني في المركز الثاني، وقطاع وكيل وزارة الداخلية في المركز الثالث.

وقدم هدية تذكارية إلى شركة أبوظبي الوطنية للبترول «أدنوك»، تقديراً لجهودها ودعمها للفعاليات، تسلمها عتيق سيف غانم السويدي، نائب مدير دائرة الشؤون الإدارية ممثلاً لشركة أدنوك.

وفي نهاية الحفل، تلقى اللواء الخييلي هدية تذكارية من اتحاد الشرطة الرياضي سلمها له العميد عبدالملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد عادل عبدالرحمن عضو مجلس إدارة الاتحاد.

حضر حفل التكريم، العميد محمد غدير الكتبي نائب مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، والعميد علي عبدالعزيز بن درويش مدير عام الموارد البشرية بالوزارة، والعميد هلال عيضة المزروعي. ومن شركة أبوظبي الوطنية للبترول «أدنوك» عتيق سيف غانم السويدي، نائب مدير دائرة الشؤون الإدارية، والمديرون العامون وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية، والضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين المشاركين في الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا