• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مانشستر يونايتد يواجه تحدي سوانسي اليوم

«سيتي» يكتفي بالتعادل أمام بلاكبيرن في كأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

لندن (د ب أ) - سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه بلاكبيرن روفرز أمس في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على ملعب ايوود بارك، ليتأجل حسم التأهل إلى مباراة الإعادة التي ستجرى بين الفريقين على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي.

واتسمت المباراة على عكس التوقعات بالإثارة والندية وظل بلاكبيرن الذي يحتل المركز العاشر في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «التشامبيون شيب» صامداً أمام هجمات السيتي حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي شهد الهدف الأول للضيوف عن طريق ألفارو نيجريدو.

وفي الشوط الثاني، أحرز سكوت دان هدف التعادل لبلاكبيرن في الدقيقة 55، في الوقت الذي صادف فيه لاعبوه السيتي سوء حظ بالغ بعدما تسابقوا في إهدار جميع الفرص التي أُتيحت لهم. وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة بالغة بعد تعرض بوياتا لاعب السيتي للطرد في الدقيقة 84 لحصوله على الإنذار الثاني، ولكن تسببت قلة خبرة لاعبي بلاكبيرن في استغلال الموقف لصالحهم ليكتفي الفريقان بالتعادل 1-1.

ويلعب اليوم مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب مع سوانسي سيتي من الدرجة الممتازة، باحثاً عن نسيان تقهقره في الدوري المحلي، وآخرها سقوطه أمام توتنهام على أرضه. وتراجع يونايتد إلى المركز السادس بفارق 11 نقطة عن أرسنال، لكنه يقدم مستويات مميزة في مسابقات الكؤوس هذا الموسم. وبلغ فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا، ونصف نهائي كأس الرابطة، وبالتالي يأمل متابعة المسيرة في المسابقة التي احرز لقبها آخر مرة عام 2004. ويلتقي ليفربول، الذي ينافس بقوة هذا الموسم على صدارة الدوري المحلي ضيفه أولدهام «ثانية» في مباراة ثأرية للأول اليوم أيضا، في ظل تألق لافت لهدافه الأوروجوياني لويس سواريز. وبدوره يلعب اليوم أيضاً تشيلسي الذي ينافس بشراسة في صدارة الدوري تحت إشراف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، خارج قواعده مع ديربي كاونتي «أولى» الفائز في سبع مباريات متتالية في دوري الأولى تحت إشراف مدرب المنتخب السابق ستيف ماكلارين. ويحتل ديربي كاونتي المركز الخامس حالياً في دوري الدرجة الأولى تحت قيادة مدرب المنتخب الانجليزي السابق ستيف مكلارين. وصرح مكلارين: «سنخوض المباراة على ملعبنا، ونواجه خصماً قوياً، وهو ما يمثل اختباراً كبيراً للاعبين». وأضاف مكلارين: «يريد اللاعبون اختبار أنفسهم أمام أحد أفضل الفرق في إنجلترا وأوروبا، لذلك أعتقد أنه أمر عظيم بالنسبة لهم، إنه تحد كبير لنا، ولكن ينبغي علينا أن نستمتع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا