• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

650 مليون مشاهدة لوسم مهرجان أم الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

سجل الوسم الرسمي لمهرجان أم الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي باللغتين العربية والإنجليزية ما يتجاوز 650 مليون مشاهدة منذ إطلاقه مطلع مارس الجاري. وحصد الوسم #مهرجان_أم_الإمارات باللغة العربية نحو 482 مليون مشاهدة، في حين سجل الوسم #MOTNFestival باللغة الإنجليزية أكثر 169 مليون مشاهدة.

وتنوعت طبيعة المشاركات على وسم #مهرجان_أم_الإمارات بين مختلف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا من خلالها عن ترقبهم هذا الحدث التفاعلي الضخم الذي تشهده العاصمة أبوظبي للمرة الأولى هذا العام.

واستقطب مهرجان أم الإمارات، الذي انطلقت فعالياته (أمس الأول) على شاطئ كورنيش أبوظبي، آلاف الزوار الذين توافدوا من جميع أنحاء الدولة للمشاركة في الأنشطة والفقرات التي يتيحها للجمهور.

وتستمر فعاليات المهرجان، الذي يعد الحدث الوطني الثقافي والاجتماعي الأضخم من نوعه على مستوى دولة الإمارات على مدار عشرة أيام حتى الثاني من أبريل، وذلك يومياً من الرابعة عصراً حتى منتصف الليل. ويسلط المهرجان الضوء على رؤية وعطاء سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، التي ترتكز على ترسيخ أهمية الترابط الأسري، وتعزيز ثقافة التنوع الحضاري والتسامح بين أفراد المجتمع الإماراتي. وتسلط الفعاليات الضوء على دور الأم في تعزيز التماسك الأسري، وأهميتها في المحافظة على القيم والعادات الأصيلة في المجتمع.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض