• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمناسبة مرور 32 عاماً على تأسيس هيئة الهلال الأحمر

حمدان بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة أصبحت مركزاً متقدماً في التصدي للتحديات الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

أبوظبي ( وام ) ـ

أبوظبي (وام )

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أصبحت مركزا متقدما في التصدي للتحديات الإنسانية حول العالم وقاعدة صلبة لإطلاق المبادرات الإنسانية التي تحدث فرقا في تعزيز مجالات التنمية البشرية.

وقال سموه - في تصريح بمناسبة مرور 32 عاما على تأسيس هيئة الهلال الأحمر - «إن الدولة تمضي قدما في تعزيز رسالتها الإنسانية وتحمل مسؤوليتها في صون الكرامة وتخفيف وطأة المعاناة الإنسانية، مؤكدا سموه أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، تسهم بقوة في تحقيق التنمية الاجتماعية المنشودة في العديد من الدول».

نهج متميز

وأضاف سمو الشيخ حمدان بن زايد: «اختطت الإمارات بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، نهجا متميزا وأسلوبا متفردا في تعزيز أوجه العمل الخيري والإنساني وحققت نقلة نوعية وطفرة كبيرة في تحسين مجالات العون الإغاثي والانتقال به من مجرد مساعدات آنية في أوقات الأزمات والكوارث إلى مشاريع تنموية مستمرة تساهم في ترقية المجتمعات الهشة والمهمشة، ما جعلها أكبر مانح للمساعدات الإنمائية الرسمية في العالم حسب تقرير لجنة المساعدات الإنمائية التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية الذي صدر مؤخرا في العاصمة الفرنسية باريس».

مبادراتوأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالثقة الغالية والكبيرة التي أولتها القيادة الرشيدة للهيئة من خلال تكليفها بتنفيذ المبادرات والمهام الإنسانية في عدد من المجالات الحيوية والتي كان آخرها حملة «تراحموا» لإغاثة المتأثرين من برد الشتاء في بلاد الشام، مؤكدا سموه أن هذه المبادرات تعزز قدرات الهلال الأحمر في مجال نسج الشراكات وحشد دعم المانحين وقيادة العمليات الميدانية وتحسين مستوى الاستجابة للطوارئ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض