• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

وفاة شاب مواطن وإصابة 3 في حادث بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2018

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي شاب مواطن، وأصيب ثلاثة آخرين، اثنان منهم في حالة بليغة، في حادث مروري وقع في الشارقة قبل جسر الحليو على امتداد شارع محمد بن زايد.

وأفاد المقدم محمد عبد الله علاي مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن السبب المبدئي في الحادث جاء نتيجة السرعة الزائدة والانحراف المفاجئ للمركبة التي كانت تقل أربعة شباب مواطنين، وأن أحدهما (م. ص. ط)، توفى متأثراً بإصاباته البليغة، بينما تم نقل الثلاثة الآخرين لكل من مستشفى القاسمي بالشارقة ومستشفى خليفة بعجمان، وأن حالة شخصين منهم بليغة، بينما تصنف إصابة الشخص الرابع بالمتوسطة.

وأوضح أن الشباب جميعاً في العشرينيات من العمر، وأن الحادث وقع نحو الساعة التاسعة والنصف من مساء الجمعة، وأن الانحراف في الحادث جاء بسبب دعم سيارة نقل كبيرة كانت تسير ببطء في الجانب الأيمن من الشارع.

ودعا علاي قائدي المركبات بضرورة الالتزام بالقوانين المرورية على الطرقات والشوارع العامة والداخلية والخارجية، وعدم الانشغال عن الطريق أثناء القيادة، وذلك للمحافظة على الأرواح وتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تسعى وزارة الداخلية لتحقيقها لتعزيز الأمن والأمان وضبط أمن الطرق.

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن إمارة الشارقة حققت العام الماضي انخفاضا في معدل الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية بنسبة بلغت 20% والذي سجل 132 حالة مقارنة بمعدل الوفيات خلال عام 2016م، والذي وصل إلى 105 وبفارق 27 وفاة، وانخفضت نسبة الحوادث المرورية بشكل عام، إلى 15% خلال العام الماضي وب 517 حادثاً، مقارنة بعام 2016م، والذي سجل 608 حوادث شملت الصدم، والتصادم، والتدهور.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا