• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

76 مشاركة إلى نهائيات جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

إعلان النتائج النهائية في القمة الحكومية المقبلة «استشراف حكومات المستقبل»

دبي (الاتحاد)

تأهلت 76 مشاركة إلى المرحلة النهائية من جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول في دورتها الثانية، بمختلف فئاتها، من أصل 411 مشاركة تقدمت للجائزة على المستويات الوطنية والعربية والعالمية، ومشاركات طلاب الجامعات، وستعلن النتائج النهائية للجائزة في القمة الحكومية التي تعقد دورتها الثالثة برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، في الفترة من 9 إلى 11 فبراير الحالي، تحت شعار»استشراف حكومات المستقبل».

وأشاد معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة المنظمة للقمة الحكومية، بالتجاوب الكبير الذي حققته الجائزة بتلقيها مشاركات نوعية ومبتكرة على المستويات الوطنية والعربية والعالمية، وأشار إلى مستوى الاهتمام الذي حظيت به الجائزة من طلاب الجامعات بالدولة، الذين شاركوا بمشاريع حملت أفكاراً مبتكرة وخلاقة ستسهم في تطوير الخدمات الحكومية، حيث تحظى فئة طلاب الجامعات في الدولة بجائزة تبلغ قيمتها مليون درهم.

وأشاد معالي القرقاوي بمستوى المشاركات العربية والعالمية الذي فاق التوقعات، والذي يؤكد أن الأفكار المبدعة لا تعرف حدوداً، ويبرز مكانة دولة الإمارات كمحطة رئيسية جاذبة ومحفزة لأصحاب الأفكار المبتكرة من جميع دول العالم، ويمكن من إرساء نموذج عالمي لأفضل الممارسات في الخدمات الحكومية المتميزة.

وكانت الجائزة تلقت 411 مشاركة من جميع الفئات تصدرتها المشاركات الإماراتية من فئات طلاب الجامعات والجهات الحكومية بواقع 181 مشاركة، بينها 96 لطلاب يمثلون نحو 20 جامعة في الدولة، ما يؤكد تفاعلاً وطنيا واسعاً مع الجائزة في دورتها الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض