• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشوط 2

الـ« 10» الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

خصص الشوط الثاني لمسافة 1600 متر للخيول المهجنة الأصيلة، على لقب سباق جودلفين مايل للفئة الثانية، حيث تشتعل نار المنافسة بين 10 خيول كبار أبرزها الجواد «ون مان باند» لسمو الشيخ سعيد بن محمد آل مكتوم، بإشراف دوج واتسون وبقيادة سام هيتشكوت.

ويسعى الجواد «ون مان باند» البالغ من العمر 5 سنوات، والمنحدر من نسل «ميوزكانا» إلى تتويج عروضه الرائعة هذا الموسم بالفوز في هذه الأمسية، حيث كان قد سجل أربعة انتصارات رائعة على مضمار ميدان، ويبلغ تصنيفه 112 رطلاً. الممثل الثاني لخيول الإمارات هو «ماركينج» لجودلفين، بإشراف كيران مكلاجلين وبقيادة جيمس دويل، فهو أيضاً منافس قوي، فقد سجل الفوز في أول ظهور له في الكرنفال، ويبلغ تصنيفه 113 رطلاً.

ويمثل خيول الإمارات أيضاً «لي برناردين» لسمو الشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم، بإشراف علي الرايحي وبقيادة تاج أوشي، وهو فائز بالجولة الأولى لكأس مكتوم للتحدي «جروب2» ويسعى الجواد البالغ من العمر 7 سنوات لتحقيق الفوز بلقب هذا السباق ليمنح مدربه الوطني الرايحي ثاني ألقابه في الكأس.

ويدفع المدرب الوطني الآخر في الشوط مصبح المهيري بالجواد «مفتول» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة بول هانجان، وهو فائز في آخر مشاركة له بميدان، وتمكن المهيري من الفوز بلقب النسخة الماضية عبر الجواد «تمركز»، وهو أيضاً لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

ومن الخيول الإماراتية الأخرى «فولكنر» لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بإشراف بطل المدربين الأميركي دوج واتسون وبقيادة دين أونيل، و«جولد سيتي» لسمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم، بإشراف ساتيش سيمار وبقيادة ريتشارد مولن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا