• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكدت دعم الدولة لسياسة الأجواء المفتوحة

وزارة الاقتصاد تدعو للسماح بهبوط الطائرات الإماراتية في مزيد من المدن الألمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شدد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد على ضرورة السعي المشترك لتسهيل رفع عدد الرحلات الجوية بين الإمارات وألمانيا ودراسة السماح بهبوط الطائرات الإماراتية في مزيد من المدن الألمانية.

وأوضح خلال لقائه الدكتور إكهارد ويلهلم لويكيماير سفير ألمانيا لدى الدولة، أن ألمانيا تستقبل سنوياً أكثر من 50 ألف زائر وسائح إماراتي وهو ما يدل على أنها تعتبر واحدة من الوجهات المفضلة لدى الإماراتيين على مستوى العالم، مؤكداً أن زيادة عدد الرحلات المتبادلة سيسهم بشكل كبير في رفع عدد السياح من الجانبين وسيعزز من إمكانية تدفق الاستثمارات الإماراتية إلى ألمانيا والعكس.

ونوه بأن دولة الإمارات أكدت مراراً دعمها لسياسة الأجواء المفتوحة ومختلف الاتفاقيات الدولية ذات الصلة لما تمثله من تعزيز للمنافسة بين الشركات العالمية بما ينصب في مصلحة المستهلكين ويوفر لهم خيارات وخدمات متعددة تتناسب مع أذواقهم وإمكانياتهم.

وتناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين البلدين وكيفية الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية وتقريب وجهات النظر في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء الذي عقد بديوان عام وزارة الاقتصاد بدبي عبدالله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة وعدد من كبار المسؤولين من وزارة الاقتصاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا