• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

يعكس مهاراتهم الموسيقية

نظام صوتي متكامل للشباب فقط!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مارس 2016

يحيى أبوسالم(دبي)

كثيرة هي أنظمة الصوت المتوافرة حالياً في الأسواق، والتي تتوافق بشكل خاص مع الأجهزة الذكية المختلفة وحتى شاشات التلفاز، حيث إن أنواع السماعات ضمن هذه الفئة تنتشر مثل انتشار النار في الهشيم، وتتوافر بأحجام وأنواع وأسعار مختلفة، ولكن عند الحديث عن فئة السماعات المتوافقة مع الأجهزة الموسيقية المختلفة، فإن هنالك أنواعاً وعلامات بسيطة وقليلة مسيطرة على هذا السوق، من ضمنها العلامة اليابانية الفائقة الشهرة باناسونيك.

الأماكن المغلقة

كشفت باناسونيك مؤخراً عن أحدث أنظمتها الصوتية المتكاملة، والتي تمتاز بشكلها العصري المميز «SC-CMAX5»، وهي التي أكدت الشركة أنها متوافقة بدرجة كاملة مع آلات الجيتار بأنواعها المختلفة، حيث يمتاز النظام الصوتي الجديد بقدرته الفائقة على تقديم أداء صوتي فائق القوة سواء ضمن الأماكن المغلقة أم في الهواء الطلق. ونظراً لسهولة استخدامه وتشغيله، يمكن للهواة والمتحمسين استخدامه كمضخم صوتي للجيتار ومكبر صوتي للعروض الموسيقية الحيوية والحفلات المنزلية.

وبالإضافة إلى أدائه الرائع كنظام صوتي متكامل، يأتي نظام SC-CMAX5 مزوداً بمدخلين لتوصيل الميكروفونات، يمكن استخدام أحدها كمدخل عالي المقاومة لتوصيل الجيتار، وبالتالي إلغاء الحاجة لحمل مكبر صوتي إضافي أو مضخم صوتي لتوصيل كل من الجيتار ومكبر الصوت. ويوفر النظام قابلية اتصال رقمية مع تزويده بمنفذ USB وتكنولوجيا بلوتوث اللاسلكية لتشغيل المسارات الموسيقية الخلفية، الأمر الذي يعتبر بمثابة ميزة رائعة لعازفي الجيتار من أجل الاستمتاع بالموسيقى وعزفها على حد سواء.

الخيار الأمثل

ويأتي هذا النظام الصوتي الجبار بقوة هائلة تجعله الخيار الأمثل لعشاق الموسيقى العالية، حيث تم تزويده بقوة 1000 واط، هذا ويتضمن مكبراً صوتياً للأصوات العالية التردد (Tweeter) بقطر 6 سم، ومكبرين صوتيين للأصوات المتوسطة التردد بقطر 10 سم، فضلاً عن مكبر صوتي بقطر 25 سم للأصوات المنخفضة التردد. كما أن أداءه عالي الجودة على المستوى العالمي بالنسبة المستخدمين الباحثين على الدوام عبر القيام بالتجارب الترفيهية ذات الجودة العالية.

ويمكن لعازف الجيتار الذهاب إلى موقع الحفل مشياً على الأقدام، ومن ثم توصيل الجيتار بنظام SC-CMAX5، وتشغيل المسارات الموسيقية الخلفية المفضلة الموجودة في هاتفه المحمول بكل سهولة عبر تقنية بلوتوث، ومن ثم تقديم أفضل ما عنده من ألحان ونغمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا