السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

دل تطرح نظام التقييم الافتراضي

25 يونيو 2007 23:16
أعلنت شركة ''دل'' عن إجراءات جديدة لتعزيز خدماتها الافتراضية (التخيلية) التي تقدمها لعملائها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال التيسير عليهم من أجل الحصول على هذه الخدمات· وأعلنت ''دل'' مؤخراً، عن إمكانية تشغيل عدة تطبيقات وعدد من النظم الآلية المختلفة عن طريق خادم (سيرفر) واحد، في الوقت الذي تمكنت فيه أيضاً من تخفيض التكاليف المترتبة على ذلك مع ارتفاع كفاءة الأجهزة الأساسية· وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للخدمات التي تقدمها ''دل'' بهدف تقييم الاستعداد لاستقبال مبادرة الخدمات الافتراضية· وستوفر هذه البرامج الافتراضية التي يمكن تعريفها بالبيئات أو الأجواء ''التخيلية'' الفرصة للمديرين بالتحرك السريع من مساحة عمل افتراضية إلى أخرى، مما يسهل تحديد الأولويات التي يتطلبها العمل التجاري وتعظيم الموارد والدعم المادي والتطبيقات العملية للخدمات التي توفرها الشبكة الإلكترونية التي يستخدمونها· وتوفر هذه الخدمة الجديدة وسيلة فعالة للشركات لتقييم التأثير الفعلي للبنية التحتية الافتراضية التي يحتوي عليها مركز البيانات· وتساعد تقنية ''التخيل الافتراضي'' الشركات على تقييم مدى استعدادها لتخفيض حجم البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات التي تمتلكها بالفعل، حيث تظهر هذه التقنية كيفية تحسين الخدمات الإدارية وتبسيط العمليات بشكل واسع وفعال يؤدي في النهاية إلى توفير المال دون المساس بتلبية الاحيتاجات الحالية والمستقبلية للقطاع الذي تعمل فيه· كما أن هذا النظام سيوفر للعملاء مجموعة إضافية من المناطق الافتراضية من بينها الفحوص الصحية والطبية والبنية التحتية اللازمة لورش العمل المختلفة· كما توفر ''دل'' لعملائها حلولاً افتراضية جديدة تركز على تبسيط الإجراءات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات وتدعمهم في أعمال التصميم والتشكيل والصيانة مما يجعلهم يتعرفون بشكل فوري إلى الفوائد التي يمكن أن يحصلوا عليها من خلال استخدامهم لنظام التقييم الافتراضي· وقال فرانسوا آرجوجس مدير الخدمات الاستشارية للبنية التحتية بشركة ''دل'' في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: ''تبحث الشركات والمؤسسات بشكل دائم عن بنية تحتية من تكنولوجيا المعلومات تمكنها من أن تكون أكثر قدرة على التنافس وأسرع، وصولاً للحلول التي توصلها إلى أنجح وأفضل الحلول للمشكلات التي تواجهها في أعمالها، ولذا عملت ''دل'' دائماً على توفير ما يساعدها حسن إدارة مواردها وزيادتها، بحيث تتمكن هذه الشركات والمؤسسات من تجديد بنيتها التكنولوجية الأساسية باستمرار مما يؤدي في النهاية إلى دعم استراتيجيات الاحتياجات التجارية''· وأضاف: ''تعهدت (دل) دائماً على أن تعمل جنباً إلى جنب مع شركائها وعملائها من أجل تعزيز الخدمات التي تقدمها لهم، ومن بينها نظام التقييم الافتراضي الذي يساهم بشكل عام في دعم الخدمات المقدمة من قبلهم في أعمالهم المختلفة''·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©