• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«منصة» تجمع الشباب مع أصحاب العمل

معرض التوظيف يفتتح أبوابه اليوم في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

هزاع أبوالريش (أبوظبي)

يفتتح معرض التوظيف أبوابه اليوم بمركز أبوظبي الوطني للمعارض. ويعتبر المعرض منصة يلتقي خلالها شباب وشابات الإمارات خريجو الجامعات والمعاهد مع أصحاب العمل سواء الهيئات الحكومية أو شركات القطاع الخاص المختصة في شتى المجالات مثل الدفاع والطاقة والصناعة والبنوك والسياحة وغيرها.

ويعد معرض التوظيف الذي تبدأ فعالياته اليوم، الحدث الأبرز في أبوظبي في مجال التوظيف، وينظمه مجلس أبوظبي للتوطين وشركة «تاريت ميديا»، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من الثاني حتى الرابع من فبراير 2015.

وستقدم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض خلال مشاركتها في معرض «توظيف» مجموعة فرص وظيفية تشمل الوظائف، إدارة المالية وإدارة المشاريع وإدارة التسويق وعمليات تنظيم المعارض والمبيعات والموارد البشرية والمشتريات والتشريفات والعديد من مجالات العمل الأخرى.

وانتهى مختصون من بناء منصة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (3 C20)، التي تبلغ مساحتها 128 مترا مربعا والواقعة في «القاعة 3»، بحيث توفر للباحثين عن عمل أجواء مريحة وودية تتيح لهم الحصول على المعلومات والتقدم لاستكشاف الخيارات الوظيفية في الشركة.

وسيتم استقبال زوار المنصة في مكتب للاستقبال وتوجيههم من خلال إجراءات تقديم الطلبات وتشجيعهم على تقديم سيرهم الذاتية عن طريق الأكشاك الموجودة في المنصة. كما ستقدم منصة الشركة تسهيلات لإجراء المقابلات وعمليات الاختيار في الموقع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض