• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

ضمن مبادرات رئيس الدولة وبتكلفة تبلغ 36 مليون درهم

«الأشغال» تبدأ تنفيذ 50 مسكناً بمنطقة الأبرق في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 فبراير 2013

سعيد هلال (أم القيوين) - بدأت وزارة الأشغال العامة، إنشاء 50 مسكناً في منطقة الأبرق بأم القيوين، ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بتكلفة تبلغ 36 مليوناً و500 ألف درهم، وفترة تنفيذ تستغرق 15 شهراً.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمبنى الواحد 339 متراً مربعاً، حيث تبلغ مساحة الطابق الأرضي 180,34 متر مربع، والأول 158,75 متر مربع، والملحق 41,82 متر مربع، ويصل طول السور إلى حوالي 380,91 متر مربع، ويضم المسكن 4 غرف نوم في الوقت الراهن، مع إمكانية إضافة غرف أخرى مستقبلاً، في حين يتكون الملحق من مجلس وحمام ومطبخ.

وتبذل لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، جهوداً حثيثة من أجل الإسراع في تنفيذ المبادرات التي تم الإعلان عنها مسبقاً، وذلك من أجل توفير الحياة الكريمة والرفاهية للأسر المواطنة، وتخفيف الأعباء المادية عنها، حيث إن مبادرات سموه، حفظه الله، أزاحت الكثير من الصعاب التي كانت تواجه المواطن في حياته اليومية، وجعلته يعيش في رفاهية وحياة كريمة مع أفراد أسرته، من دون ضغوط أو مشاكل اجتماعية واقتصادية.

وقال المهندس باسم محمد السيد مدير المشاريع في شركة النيفة للمقاولات، المنفذة لمشروع الـ 50 مسكناً في أم القيوين، إن الشركة بدأت فعلياً في تسوية الأرض وتجهيزها من أجل إنشاء الخرسانة والقواعد الإسمنتية، لافتاً إلى إن المشروع سينتهي في النصف الثاني من عام 2014.

وأضاف أن المسكن يتكون من نموذجين بالمواصفات نفسها، لكن الاختلاف في الواجهة الخارجية للفيلا، لافتاً إلى أن المشروع سيحل مشكلة السكن التي تعانيها بعض الأسر المواطنة، كما سيحقق لها الرفاهية والترابط الاجتماعي، الذي يضمن لها يسر العيش والراحة.

من جانبهم، عبر المواطنون في أم القيوين عن سعادتهم بمبادرة إنشاء مساكن جديدة للمواطنين، مشيدين بالجهود التي تبذلها الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، في دعم ومساعدة المواطنين وتوفير المسكن الملائم، والحياة الكريمة لهم. ... المزيد

     
 

عسى الله يحفظك

دمت ذخرا لنا يا بو خليفة والله يطول بعمرك ويحفظك ولكل حكام الامارات والشيخ محمد بن زاايد ... شكرا يا طويل العمر

bu zayed | 2013-02-03

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا