• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الخيول المشاركة في الأمسية الأغلى تختتم تدريباتها

المدربون يرفعون شعار «التفاؤل» وسط التحديات الكبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

محمد حسن (دبي)

أنهت جميع الخيول المشاركة في أمسية كأس دبي العالمي، تدريباتها، ووقف المدربون على استعدادات خيولهم ومدى جاهزيتها للسباقات المختلفة، رافعين شعار التفاؤل رغم التحديات الكبيرة التي تنتظرهم في السباقات المختلفة، لتكون تدريبات يوم أمس هي الأخيرة، حيث تخلد الخيول للراحة اليوم استعدادا لخوض المنافسات مساء غد.

وشهدت الأيام الأخيرة حضور الخيول المشاركة منذ ساعات الفجر الأولى وحتى السابعة صباحا في التدريبات، وظهرت جميع الخيول في صورة جيدة الأمر الذي يشير إلى منافسات مثيرة ومشوقة.

واختتم «فروستد» لجودلفين المرشح الأول، تدريباته في مضمار المرموم ووصف نيل ماكلاجلين مساعد المدرب المخضرم كيران مكلاجلين، استعدادات «فروستد» بالطيبة وقال: الجواد استعاد تألقه، وأنهم حرصوا على الوصول مبكرا إلى دبي لإعطاء الحصان فترة كاملة للتأقلم.

أما المرشح البارز لكأس دبي العالمي «كاليفورنيا كروم»، فقد قال مدربه ارت شيرمان إن الجواد تعامل مع التمرين الختامي بكل سهولة وسلاسة كجواد محترف، والآن أكمل التأقلم تماما على المكان، ويحب هذه البيئة.

وظهر أيضا خلال التدريبات بصورة جيدة «مشوش» بإشراف تود بليتشر، والذي سبق له المنافسة في ميدان ولكن على العشب، وهذه المرة يتجه إلى الرمل بعد أن اطمأن مدربه إلى قدرته على التعامل مع الرمل، وقال جيني دي باسكويل مساعد المدرب بليتشر الذي وصل يوم الثلاثاء الماضي: إن الجواد أخذ في سحب فارس التدريب بقوة وأمس كان أكثر عنفا من اليوم الذي قبله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا