• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يوفر خدمات بأسعار تنافسية

«الاتحاد للطيران» تفتتح رسمياً مركز التميّز في حساب العائدات بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

العين (الاتحاد)

افتتحت شركة الاتحاد للطيران، رسمياً مركز التميّز في حساب العائدات التابع لها في مدينة العين.

يهدف المركز، الذي يُعرَف باسم شركة «حلول خدمات الأعمال العالمية»، إلى أن يصبح أحد المراكز العالمية الرائدة في مجال حساب العائدات، مع العمل في نفس الوقت على تحقيق قيمة اقتصادية على المدى الطويل لمدينة العين وإمارة أبوظبي.

وعبر الاعتماد على قوة عمل إماراتية ولاسيّما من المواطنات الإماراتيات، اللاتي يمثلن نحو 95% من إجمالي القوة العاملة بالمركز، يلتزم المركز بدعم جهود تطوير مدينة العين إلى مركز أعمال إقليمي مزدهر.

وتوفر شركة «حلول خدمات الأعمال العالمية» طائفةً من خدمات الأعمال بأسعار تنافسية، إلى جانب تزويد الاتحاد للطيران وشركات الطيران الشريكة بما في ذلك الخطوط الجوية الصربية والاتحاد الإقليمية وطيران سيشل، بإمكانية الوصول إلى أفضل الممارسات العالمية وأحدث التطورات في المجال المالي بقطاع الطيران بهدف تحسين النتائج وإعادة تخصيص الموارد الداخلية القيّمة وتركيز جهود فرق العمل على العمليات الأساسية، وإلى جانب ذلك، سوف يتم دعم شركات الطيران الشريكة الأخرى خلال الأشهر القادمة.

حضر الافتتاح جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، مع نخبة من فريق الإدارة العُليا بالشركة، حيث قاموا بجولة في مرافق المركز بمدينة العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا