• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

إنتر يتطلع لمواصلة الانتصارات أمام جنوي

نابولي يواجه سبال ويوفنتوس يقاتل في «ديربي تورينو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2018

روما (أ ف ب)

يحول نابولي المتصدر، ويوفنتوس مطارده المباشر، تركيزهما إلى الصراع المحلي، بعد نتيجتيهما المخيبتين في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري والأوروبي، وذلك عندما يخوضان غداً المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وفرط يوفنتوس في تقدمه 2-صفر على ضيفه توتنهام الانجليزي وسقط في فخ التعادل 2-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية الأولى، وكانت حال نابولي أسوأ منه عندما تقدم على ضيفه لايبزيج الألماني 1-صفر وخرج خاسرا 1-3 في ذهاب الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليج».

وإذا كان يوفنتوس يولي اهتماما كبيرا للمسابقة القارية التي حل وصيفا فيها مرتين في المواسم الثلاثة الأخيرة بينها الموسم الماضي عندما خسر أمام ريال مدريد الإسباني 1-4، فإن الأمر ليس كذلك بالنسبة إلى نابولي الذي يعطي مسؤولوه ومدربه ماوريتسيو ساري الأولوية للدوري المحلي الساعي إلى الظفر بلقبه للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ عام 1990 بقيادة الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.

وبدا واضحا من خلال التشكيلة التي دفع بها ساري أمام لايبزيج، حيث غاب أكثر من لاعب أساسي، في مقدمتهم هدافه الدولي البلجيكي دريس مرتنز، كما أن ساري أخرج لاعبين بارزين في المباراة أمام الفريق الألماني هما القائد السلوفاكي ماريك هامسيك بعد دقيقتين من افتتاحه التسجيل عبر الجزائري آدم وناس، فدفع الثمن غاليا، حيث رد الضيوف بثلاثة أهداف.

وبات الفريق الجنوبي مهددا بتوديع المسابقة الخميس المقبل عندما يخوض مباراة الإياب على ملعب «ريد بول ارينا» في لايبزيج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا