• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ثنائية لخيول حمدان بن محمد بـ «ميدان»

«فيلس إنجز» بطل الشوط الرئيسي بـ «زمن قياسي» جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

محمد حسن (الاتحاد)

تألقت خيول سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسجلت ثنائية مستحقة في السباق الحادي عشر الذي أقيم أمس الأول بمضمار ميدان وتألف من ستة أشواط خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، وبلغت إجمالي الجوائز المالية المرصودة له 705 آلاف درهم برعاية مجموعة النابودة.

كما تمكن كل من ريتشارد مولن متصدر قائمة الفرسان، والفارس باتريك دوبس، ودووج واتسون متصدر لائحة المدربين، والمدرب ساتيش سيمار من تحقيق ثنائية.

وجاءت أول انتصارات خيول سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، عبر المهر «أصلان» بإشراف المدرب سالم بن غدير، وبقيادة مايكل بارزلونا، في الشوط الأول لمسافة 1900 متر والمخصص للخيول المبتدئة، على لقب كأس مجموعة النابودة التجارية البالغ إجمالي جوائزه المالية 100 ألف درهم.

وتمكن «أصلان» البالغ من العمر 4 سنوات والمنحدر من نسل «ايه بي اندي» من التفوق بفارق 2,75 طول عن «ارابيان سكايز» للشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، فيما جاء ثالثا «صوت السلام» لعبدالحكيم ابو شكيوات، وسجل البطل زمناً قدره 1:59:68 دقيقة.

وجاء الفوز الثاني لخيول سموه ناجزاً عبر الجواد «سطوا ستوري» بإشراف ساتيش سيمار وبقيادة ريتشارد مولن في الشوط الثاني لمسافة 1200 متر في السباق البالغ إجمالي جوائزه المالية 110 آلاف درهم، وتمكن البطل المنحدر من نسل «ستريت كراي» من التفوق بفارق 6,75 طول عن «دبي ايكونيك» لمايك كاي وسين ايوينج، وجاء في المركز الثالث «سيكستي مينتس» لفتحي السيد محمد اقزيمه وسجل «سطوا ستوري» زمنا قدره 1:11:51 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا