• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ختام بطولة الشارقة المحلية لقفز الحواجز

سالم السويدي يتصدر بـ 70:75 ثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

تصدر الفارس سالم أحمد السويدي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده «ستاكورادو» الشوط الختامي في ختام بطولة قفز الحواجز المحلي أمس الأول، حيث أقيمت المنافسات على أرض الصالة المغطاة والميدان الرملي الخارجي في نادي الشارقة للفروسية والسباق، وهي إحدى حلقات دوري الإمارات، وتألفت البطولة التي شهدت منافسات مثيرة، من ثمانية أشواط، وبلغت جوائزها 50 ألف درهم برعاية لونجين، وبالتعاون مع اتحاد الفروسية.

وسجل السويدي بزمن وقدره 70:75 ثانية، وهذا الشوط هو عبارة عن جولتين الثانية هي جولة تمايز لمن أنهى الجولة الأولى من دون أخطاء، وهذا الشوط مخصص للخيول صغيرة السن. وتصدر الفارس حمد سلطان اليحيائي من نادي الشارقة للفروسية وسباق الشوط السابع على صهوة جواده «بون جوبي»، وسجل اليحيائي زمنا وقدره «33:90» ثانية وهذا الشوط هو عبارة عن جولتين الثانية هي جولة تمايز لمن أنهى الجولة الأولى من دون أخطاء وتنافس الفرسان في الجولة الثانية على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع.

وأنهى أربعة فرسان المسار من دون أخطاء في الشوط الخامس وهم الشيخ صقر القاسمي، سالم أحمد السويدي، كمال الزيري، عبد الرحمن العبدولي، وهذا الشوط مخصص للخيول صغيرة السن وهو شوط مع عقارب الساعة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار ضمن الزمن المحدد ومن دون أخطاء.

وتألق فرسان الشوط الخامس، شوط تجميع النقاط مع حاجز الجوكر حيث حصل كل من الفرسان على مجموع 65 نقطة وهم شما الهاملي، ناصر العتقي، عمر الحاج، أحمد الخادم، كما حصل على 64 نقطة كل من الفرسان عثمان عقاد، لورين ألزبيث، كريم حسن.

وتصدر الفارس خالد الوهيبي الشوط الثالث على صهوة جواده «نتالي» وبزمن وقدره 66:45 ثانية من إسطبلات الصافنات وهذا الشوط هو ضد الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع.

وتصدر الفارس محمد إبراهيم الناخي من نادي الشارقة للفروسية والسباق الشوط الرابع على صهوة جواده «في أي بي وبزمن وقدره 76:41 ثانية وهذا الشوط مخصص للخيول صغيرة السن وضد عقارب الزمن حيث يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا