• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» و«الإمارات» ضمن أفضل 10 شركات طيران في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مارس 2016

أبوظبي- الاتحاد نت

جاءت شركتا «طيران الإمارات» و«الاتحاد للطيران»، ضمن قائمة أفضل 10 شركات طيران في مجالات الأمن والسلامة في العالم للعام 2016.

ومنح موقع AirlineRatings الرائد في تقييم شركات الطيران، الشركتين تقييم 7 درجات على مقياسه الخاص بالسلامة والأمان.

وأكد الموقع، أنه أخضع للبحث والدراسة 407 شركات طيران، 148 شركة منها حاصلة على تقييم لا يقل عن 7 درجات بشأن معايير الأمان والسلامة.

وذكر الموقع في تقييمه أن شركة الخطوط الجوية الأسترالية تصدرت القائمة، للعام الثالث على التوالي، بسجل ناصع خال من الحوادث الكارثية والوفيات خلال تسيير الرحلات الجوية.

وجاءت الشركات العشر الأفضل على الترتيب كما يلي: «كانتاس إيروايز الأسترالية» و«إير نيوزيلاند» و «ألاسكا إيرلاينز» و «أوول نيبون إيرلاينز الياباني» و«أميريكان إيرلاينز» و«كاثاي باسيفيك إيرلاينز هونغ كونغ» و«طيران الإمارات» و«الاتحاد للطيران الإماراتية» و«إيفا إير التايوانية» و«فينير إيرلاينز الفنلندية».

وأكد الموقع أن قائمته تلك جاءت بعد تحقيق دقيق ومعمق لظروف الأمان والسلامة التشغيلية المعمول بها على تلك الطائرات، مشدداً على أن الشركات التي تضمنتها قائمة العشر الأفضل على مستوى العالم جاءت بعد خضوعها للعديد من الإجراءات الصارمة والرقابة المتواصلة، ما أهلها لتكون ضمن أفضل شركات طيران على مستوى العالم.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا