• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الكعبي ترأس اجتماعها الثاني

اللجنة العليا لجائزة الشيخة فاطمة للمرأة الرياضية تستعرض إنجازاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

ترأس معالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس اللجنة العليا لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية الاجتماع الثاني للجنة العليا للجائزة في مقر مؤسسة التنمية الأسرية بأبوظبي.

حضر الاجتماع الذي استعرض أبرز ما تم إنجازه في مجال الترويج عن الجائزة والاستعدادات القادمة لبدء عمليات الفرز والتقييم ثم التحكيم أعضاء اللجنة العليا للجائزة، وهم معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة، ومعالي أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، ومريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، وخولة المهيري منسق عام الجائزة.

ونقل معالي علي سالم الكعبي نائب رئيس اللجنة العليا للجائزة تحيات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة اللجنة العليا للجائزة وشكرها وتقديرها لأعضاء اللجنة العليا لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية ولجميع العاملين في اللجان الأخرى على ما بذلوه ويبذلونه من جهد في سبيل الوصول بالجائزة إلى العالمية، وحرصهم على استثمار جميع الوسائل للترويج عنها وعن أهدافها ورؤيتها، التي تسعى لاستدامة رياضة المرأة، كما نقل معالي نائب رئيس اللجنة العليا للجائزة تمنيات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان لأعضاء لجان الفرز والتقييم وأعضاء لجنة التحكيم بالتوفيق في أعمالهم في المرحلة القادمة، التي ستنتهي باختيار الفائزين في جميع فئات الجائزة.

وخلال الاجتماع استعرضت مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية عضو اللجنة العليا للجائزة وبالإنابة عن نورة الكعبي رئيس لجنة الإعلام والترويج لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية ما تم إنجازه في مجال الترويج للجائزة، حيث عقدت اللجنة عدة اجتماعات خلال الفترة التي تم تخصيصها للترويج والتي امتدت من شهر مايو وحتى ديسمبر 2014، كما استعرضت الرميثي جهود الترويج للجائزة في المعارض والبطولات الرياضية مثل بطولة كرة السلة العربية ومعرض الصيد والفروسية ومعرض جائزة خليفة التربوية، واستعرضت كذلك الزيارات الترويجية داخل وخارج الدولة، بالإضافة إلى الإعلانات الترويجية المرئية والمسموعة والمقروءة، إضافة إلى ما تم إنجازه من خلال تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل الترويجية التي تم توجيهها لجميع اللجان الأولمبية العربية إلى جانب إصدار نشرة ترويجية إلكترونية وفيلم ترويجي عن الجائزة.

كما تحدثت الرميثي في العرض الخاص بلجنة الترويج عن الزيارات الميدانية التي قام بها فريق الترويج والتي تضمنت المملكة الأردنية الهاشمية، إذ تم تمثيل الجائزة في مؤتمر الاتحادات الرياضية العربية وقدم الفريق عرضا تعريفيا عن الجائزة، وذلك بحضور 76 اتحادا رياضيا عربيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا