• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

العراق

«المسابقات» تقرر عدم تأجيل الدوري بسبب «الأولمبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

هشام السلمان ( بغداد )

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم عدم تأجيل مباريات الدوري الممتاز في حال تداخل الدوري مع مهمة المنتخب الأولمبي، وأن لجنة المسابقات ستواصل إقامة المباريات حتى وأن تمت دعوة أربعة لاعبين للمنتخب الأولمبي من أي فريق بغية الحفاظ على استمرارية المنافسة من دون تأجيل آخر.

وقال مصدر في لجنة المسابقات إن اللجنة حددت يوم غد موعداً لإقامة مباراة الشرطة والميناء المؤجلة من أدوار سابقة، كما حددت السادس من الشهر نفسه لإقامة مباراته المؤجلة الثانية بين الشرطة وفريق أمانة بغداد.

من جانب آخر، قال أمين سر اتحاد الكرة الدكتور صباح رضا إن الأسبوع الحالي سيشهد اجتماعات مكثفة للاتحاد بعد أن انتهت مهمة المنتخب العراقي في بطولة آسيا التي اختتمت أمس الأول في أستراليا، لحسم تسمية الملاك الفني للمنتخب الأولمبي الذي تنتظره مهمة الإعداد لتصفيات أولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل.

وقال رضا إن الاتحاد أوعز للجنتي المنتخبات والفنية تكثيف اجتماعاتهما من أجل تسمية الملاك التدريبي للمنتخب الأولمبي الذي يعد من أولويات الاتحاد، كون مشاركته باتت قريبة جداً وأن عملية الإعداد يجب أن تكون مبكرة، وبالتالي منح الاتحاد الضوء الأخضر للجنتي المنتخبات والفنية لحسم الأمور.

وأضاف أن لجنة المنتخبات واللجنة الفنية سبق وأن اجتمعتا قبل سفر المنتخب الأول إلى أستراليا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، لدراسة آلية إعداد المنتخب الأولمبي، مبيناً أن عدداً كبيراً من السيّر الشخصية لمدربين يعملون في الدوري المحلي وخارجه تمت مناقشتها، وأن الاتحاد سيجتمع باللجان من أجل حسم الأمور، وأشار إلى أن اتحاد الكرة سيعتمد آلية تسمية المستشارين الفنيين بعد أن أثبتوا نجاحهم في بطولة كأس آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا