• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مبخوت: مشكورون وما قصرتوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

عبر علي مبخوت مهاجم منتخبنا الوطني وهداف كأس آسيا عن سعادته، بمشاعر الاستقبال الدافئة التي احتضن بها الجمهور وقيادات الرياضية، لاعبي المنتخب لدى عودتهم من أستراليا ظهر أمس، وبدأ مبخوت حديثه موجهاً امتنانه لجمهور «الأبيض» على دعمه للاعبين خلال المشاركة في كل البطولات، مثمناً دور الجمهور الذي آزر المنتخب في ملاعب أستراليا.

وأشار إلى الاستفادة الكبيرة التي حصدها المنتخب من خلال التباري مع أقوى منتخبات القارة، معتبراً الحصول على المركز الثالث في البطولة، جاء بفض توفيق المولى عز وجل واجتهاد اللاعبين والجهاز الفني، إضافة إلى دعم الإداريين والجمهور.

وأضاف أن الفوز على اليابان في مباراة ربع النهائي مثل بالنسبة إليه أفضل اللحظات السعيدة خلال البطولة، وقال «بالتأكيد تظل مواجهة اليابان عالقة في ذهني، لأننا نجحنا في تخطي حامل اللقب وأقوى منتخب على مستوى القارة»، لافتاً إلى أن تتويجه بلقب هداف البطولة يمثل نتاج عمل مشترك لجميع اللاعبين.

من جانبه قال عمر عبد الرحمن إن الحصول على المركز الثالث في البطولة يمثل إنجازاً للاعبين الذي خاض أغلبهم أولى مشاركاتهم على مستوى البطولة القارية، منوهاً إلى أن الإنجاز هو أقل ما يقدمونه هدية لجمهور الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا