• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

ختام المنافسات اليوم والسيدات في قلب التحدي

الكتبي يحلّق بذهبية «المفتوح» في «الأسود» بـ «خليجي» الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 فبراير 2013

نبيل فكري (أبوظبي)- ضرب نجوم منتخب الإمارات بقوة في منافسات اليوم الثاني لبطولة الخليج المفتوحة للجو جيتسو، والتي شهدتها أمس صالة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، وحقق بطل المنتخب فيصل الكتبي ذهبية ثمينة في الوزن المفتوح بمنافسات الحزام البني والأسود.

وعلى خُطى الكتبي، سار عدد من نجوم المنتخب، بعد أن أظهر كل من زايد الكعبي وعيد ريحان تفوقاً ملحوظاً في منافسات الحزام الأزرق، حيث حصلا على التوالي على ذهبية وفضية وزن فوق 92 كجم، فيما ضرب ماجد النقبي بقوة في منافسات الحزام البنفسجي وحصل على فضية وزن 92 كجم، وحقق محمد القبيسي فضية الوزن المفتوح في الحزام البنفسجي أيضاً.

وتقام منافسات بطولة الخليج المفتوحة للجو جيتسو تحت إشراف وتنظيم اتحاد الجوجيتسو، بمشاركة أكثر من 600 لاعب يمثلون 20 دولة من مختلف قارات العالم يتنافسون على مدى ثلاثة أيام، بدأت من العين أمس الأول بمنافسات الصغار، وتختتم اليوم بمنافسات الرجال والسيدات بالبدلة، وتظهر اليوم بطلة الإمارات وعضو مجلس إدارة الاتحاد سميرة الرميثي في التحدي النسائي.

وعن النتائج الفردية لليوم الثاني للبطولة، فقد شهدت منافسات الحزام الأبيض في وزن 64 كجم، فوز خالد سليمان بالمركز الأول، تلاه ثانياً عبدالله محمد، وفي المركز الثالث ناصر فرج.

وفي وزن 74 كجم لذات الحزام، حصل على المراكز الثلاثة الأولى على التوالي، غازي محمد وشادي سالم وإبراهيم دبرالوف، وبوزن 80 كجم، جاء في المراكز الثلاثة الأولى كل من: إدلر أديلوف، يوسف سالم، وآرثر ماجوميد.

وفي وزن 92 كجم، جاء إبراهيم آخاييف في المركز الأول، تلاه ثانياً إلياسوف يانارس، وفي المركز الثالث موفسار اليمورسيف، وفوق 92 كجم، جاء إيساييف عبدالله في المركز الأول، تلاه دانييل بوشير، وثالثاً جيون جوليف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا