• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نقل لهم تهاني حاكم الشارقة

عبدالله بن سالم يكرم لجان وفرق عمل انتخابات «استشاري الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مارس 2016

الشارقة (الاتحاد)

نقل سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، تهاني وتبريكات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة إلى كافة المؤسسات والجهات، وفرق العمل واللجان المشاركين والمساهمين في انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 2015 على ما تحقق لها من نجاح في مراحل إقامتها المختلفة.

جاء ذلك، خلال حضور سموه حفل تكريم اللجان وفرق العمل والجهات الداعمة لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والذي عقد أمس، في فندق شيراتون الشارقة، معرباً عن تقديره لجهودهم التي أسهمت في نجاح سير عمل الانتخابات في جميع مراحلها، ومباركاً لهم هذا الإنجاز.

واستهل الحفل بكلمة للمستشار منصور بن نصار مدير الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري 2015 رفع فيها أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، ومقدماً خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي على رعايته وحضوره لهذا الحفل.

بعد ذلك، تفضل سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي بتكريم الشخصيات الداعمة للانتخابات واللجان المتمثلة في اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري ولجنة إدارة الانتخابات واللجنة الإعلامية، واللجنة الأمنية ولجان الفرز ولجان الدوائر الانتخابية

كما كرم سموه الجهات الحكومية والإعلامية الداعمة والأشخاص الداعمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض