• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

إيطاليا - يوفنتوس أهدر فرصة الابتعاد بصدارة «الكالشيو»

«السيدة العجوز» يكتفي بالتعادل السلبي مع أودينيزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

روما (د ب أ)

أهدر يوفنتوس فرصة الابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوسيع الفارق مع ملاحقه المباشر روما إلى تسع نقاط، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أودينيزي في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة أمس. وأسفرت باقي المباريات عن فوز ساسولو على الإنتر 3- 1، وأتلانتا على كالياري 2- 1، ونابولي على مضيفه كييفو 2-1، وتشيزينا على لاتسيو 2-1، وباليرمو على فيرونا 2-1، وتورينو على سامبدوريا 5- 1. ورفع يوفنتوس (حامل اللقب) رصيده بهذا التعادل إلى 50 نقطة، ليعيد فارق النقاط السبع الذي يفصله عن روما، الذي تعادل 1-1 مع ضيفه إمبولي أمس الأول، كما ارتفع رصيد أودينيزي إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة بعدما تسابق لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة. وأوقف أودينيزي بتلك النتيجة، سلسلة انتصارات يوفنتوس، الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاث السابقة في المسابقة.

وكان يوفنتوس يأمل في وصول الفارق الذي يفصله عن روما إلى تسع نقاط، لاسيما وأنه تنتظره مواجهة صعبة في المرحلة المقبلة حينما يستضيف ميلان يوم السبت المقبل.

وعلى ملعب دينو مانوتزي، واصل تشيزينا نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة، في ظل سعيه للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، بعدما حقق مفاجأة كبيرة بتغلبه 2- 1 على ضيفه لاتسيو. وتقدم جريجوري ديفري لتشيزينا في الدقيقة 61، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة بعدما سجل دانيلو كاتاندي لاعب لاتسيو هدفا عكسيا في مرماه في الدقيقة 77، قبل أن يحرز النجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه هدف الشرف للاتسيو في الدقيقة 87. وارتفع رصيد تشيزينا إلى 15 نقطة، ولكنه ظل في المركز قبل الأخيرة، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 34 نقطة في المركز الرابع.

وحقق تورينو انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة بعدما اكتسح سامبدوريا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وأحرز النجم المخضرم فابيو كوالياريلا ثلاثة أهداف (هاتريك) لتورينو لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع. وسجل كوالياريلا الهدف الأول في الدقيقة 16، قبل أن يضيف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 من ركلة جزاء و65، فيما تكفل أماوري بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75، قبل أن يحرز يدرو ما أويانج هدف سامبدوريا الوحيد في الدقيقة 77. واختتم برونو بيريس مهرجان الأهداف بعدما سجل الهدف الخامس لتورينو في الدقيقة الأخيرة. وارتفع رصيد تورينو بهذا الفوز إلى 28 نقطة التاسع، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 34 نقطة في المركز الخامس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا