• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حمد بن حمدان يدشن نموذجاً من «الدفع الرباعي» بمتحف السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

(المنطقة الغربية - وام ) ـ

المنطقة الغربية (وام)

دشن الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان مساء أمس الأول، نموذجاً من السيارات ذات الدفع الرباعي بمتحف الإمارات الوطني للسيارات في أول إضافة للمتحف منذ افتتاحه العام 2004. وقال الشيخ حمد بهذه المناسبة إن من أهم أهداف عرض هذا النموذج من السيارات الجديدة إسداء النصح بأنها أفضل الموديلات الموجودة في السوق كونها الأقل تكلفة إلى جانب خلوها من الأجهزة الإلكترونية والكمبيوتر.

ولفت إلى أن الاختيار أصعب شيء عند الناس، لذا فإن استضافة المتحف لهذه النماذج والموديلات ذات الدفع الرباعي سهل لهم الاختيار، منوهاً بأن هذه السيارات تمتاز باحتوائها على دفريشن أمام واسبرنج طي أوتوماتيك إضافة إلى سعر مناسب مع توفر وسائل الأمن والسلامة.

جدير بالذكر أن متحف الإمارات الوطني للسيارات بني على على شكل هرم ويقع على بعد حوالي 40 كلم جنوب أبوظبي ويضم حوالي 230 سيارة يملكها الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان.

ويشتمل المتحف على مجموعة كبيرة من مركبات الطرق غير المعبدة والسيارات الأميركية الكلاسيكية إلى جانب مجموعة من سيارات المرسيدس الملونة بألوان قوس قزح وأكبر شاحنة في العالم .. كما تم تسجيل الهودج والذي يعتبر أكبر بيت متحرك في العالم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

حضر مراسم التدشين الشيخ خليفة بن حمدان آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن حمدان آل نهيان والشيخ حمدان بن سلطان آل نهيان والشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ طحنون بن سلطان آل نهيان، والشيخ حمدان بن خليفة بن حمدان آل نهيان، والشيخ نهيان بن خليفة بن حمدان آل نهيان إلى جانب ممثلي وكالات السيـارات بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض