• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أسواق» تستعرض استراتيجيتها التشغيلية 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استعرضت شركة «أسواق» استراتيجيتها للعام الجاري 2015، وإنجازاتها خلال العام الماضي 2014، كما كرمت عدداً من موظفيها المتميزين، وشركائها الاستراتيجيين، وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته في بدبي.

وتتطلع «أسواق» للمزيد من التطور وفي مختلف المجالات، لتكون في المرتبة الأولى في مجال عملها، وأن تحقق رؤية وتوجه حكومة دولة الإمارات في توفير خدمات لسكان ومواطني دولة الإمارات من شأنها تعزيز مستوى السعادة لديهم، إلى جانب التوسع المستقبلي في افتتاح 4 فروع جديدة يجري العمل فيها حالياً في عدة مناطق في دبي، إذ تخطط «أسواق» ليكون لها فروع في كل التجمعات السكنية الجديدة في الإمارة والتخطيط لدخول أبوظبي والإمارات الشمالية.

وتركز «أسواق» في استراتيجيتها للعام الجاري 2015 بشكل أكبر على مبادرات المسؤولية الاجتماعية، والإسهام بشكل فعال في خدمة مجتمع الإمارات، في مختلف المجالات، مثل: التعليم، والصحة، والأعمال الخيرية، وغيرها من الأمور التي تمس حياة أبناء الإمارات بشكل مباشر.

ومن أبرز ما حققته «أسواق» خلال العام الماضي 2014 نمو مبيعاتها بنسبة 18%، وتحقيقها أرباحاً بعد خمسة أعوام من افتتاح أول فرع لها في ند الحمر في عام 2008.

وشهد العام الماضي 2014 افتتاح مركز أسواق في منطقة البرشاء جنوب 1، ومركز أسواق» في أسواق بمنطقة البدع، ليصل إجمالي مساحة مراكز أسواق إلى نحو 420.000 قدم مربع، في حين وصل عدد المحلات في هذه المراكز إلى 190 محلاً، تتنوع الخدمات والأنشطة التي تقدمها، بين الخدمات الحكومية، والمطاعم ومحلات الهواتف المتحركة، والهدايا، والعيادات الطبية، والصيدليات، والمصبغة، وغيرها من المحال التي تخدم الأهالي، وتلبي جميع احتياجاتهم.

و أكد يوسف شرف المدير التنفيذي لـ «أسواق» أن ما تحقق العام الماضي من إنجازات يعتبر خطوة في الطريق إلى القمة، ويضع الجميع في «أسواق» في تحد أمام أنفسهم لبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من الإنجازات، ولتقديم الأفضل دائماً للمتعاملين مع «أسواق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا