• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فايز يعود للتدريبات خلال أيام

العين يواصل الإستعداد للقاء أهلي جدة في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مارس 2016

صلاح سليمان (العين)

يعود فريق العين الأول مساء اليوم لمواصلة برنامجه الإعدادي، ويؤدي الفريق الحصة التدريبية الثالثة على التوالي والتي تقام على ستاد خليفة بن زايد تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش. وجرت التدريبات في اليومين الماضيين في غياب عناصر «الزعيم» السبعة المتواجدين حالياً مع منتخبنا الوطني وهم: الحارس خالد عيسى ومحمد فوزي ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد ومهند العنزي وعمر عبدالرحمن وشقيقه محمد.

وكان العين قد عاد واستأنف برنامجه التدريبي مساء أمس الأول بعد أن حصل لاعبوه على راحة لمدة خمسة أيام بعد الفوز المستحق على الأهلي السعودي، في المواجهة التي شهدها ستاد هزاع بن زايد يوم الأربعاء الماضي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة الأندية الآسيوية.

ويستعد فريق العين لخوض مباراة الجولة الرابعة من البطولة القارية، والتي تقام في الخامس من أبريل المقبل ويحل فيها البنفسج ضيفاً على أهلي جدة.

من جهة أخرى خضع كل من الحارس وليد سالم، والظهير الأيسر محمد فايز أمس الأول لعمليات في الركبة بمدينة برشلونة الإسبانية، على يد الدكتور الإسباني كوجات. وأجرى وليد تنظيفاً للركبة اليمنى وقرر الطبيب المعالج غيابة لمدة ثلاثة أشهر ما يعني غيابه حتى نهاية الموسم على أن يعود للفريق مع بداية المعسكر الصيفي، أما زميله محمد فايز فقد خضع لعلاج في الركبة أيضاً ومن المنتظر أن يواصل تدريباته مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يعود اللاعبان إلى الدولة في غضون الأسبوع المقبل، ليواصلا علاجهما مع طبيب الفريق بعيادة النادي وفقاً للبرنامج الذي حدده الدكتور الإسباني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا