• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحثت التعاون التجاري مع وفد روسي

«حرة مطار الشارقة» تستقطب 6500 شركة عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

استقطبت المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي نحو 6500 شركة من 147 جنسية مختلفة، بحسب سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية.

جاء ذلك خلال مباحثاته مع وفد من منطقة استراخان الروسية يترأسه سيرجي كزانوفسكي، نائب رئيس الحكومة وزير الصناعة والنقل والموارد الطبيعية في المنطقة استراخان تقوية العلاقات الثنائية والتعاون المشترك والعمل على تبادل الآراء والأفكار عن كيفية الانتقال بها إلى مستويات أفضل.

وقدم كزانوفسكي عرضاً بالأنشطة التجارية التي تزخر بها منطقة استراخان واصفاً المنطقة بمحطة انطلاق جيدة لرجال الأعمال الروس.

واطلع الوفد على الأنشطة اليومية وطرق التشغيل بالمنطقة الحرة، وعبر الوفد الزائر عن رغبته في التعاون مع المنطقة الحرة في مختلف المجالات.

وقال مع سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية :» تقيم منطقة استراخان علاقات تعاون مع دول مختلفة، وأعتقد أن التعاون بيننا سيعطي رجال الأعمال فرصة لبناء علاقات مثمرة في كلا الاتجاهين. إننا بصدد الانطلاق بعلاقات تعاون تشمل مختلف القطاعات في المستقبل القريب».

كما شارك في هذا اللقاء كل من دينيس افاناسييف وزير العلاقات الدولية والاقتصادية الخارجية بمنطقة استراخان الروسية، وجاسم المطوع من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وقال افاناسييف :»نحن نقدم خدمات لشركات التصدير الصغيرة والمتوسطة الحجم في الترويج لمنتجاتها في الأسواق الخارجية، بالإضافة إلى الأنشطة التي تعزز من إمكانات التصدير من منطقة استراخان».

وتجدر الإشارة إلى مشاركة رائد بوخاطر نائب المدير التجاري في الهيئة بالمحادثات التي أقيمت بمركز الأعمال بهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا